تفاصيل مثيرة..سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لبودي جارد لعمل كمين شرطة مزيف وخطف سائق

تفاصيل مثيرة..سيدة
تفاصيل مثيرة..سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لبودي جارد لعمل كمي

كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة في واقعة خطف مواطن علي يد 8 أشخاص بتحريض من سيدة أعمال بعدما انتحلوا صفة رجال شرطة، وقاموا باقتحام منزله واصطحبوه إلى سيارة من الجيزة إلى محافظة قنا لإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

تفاصيل الواقعة

بدأت بقيام زوجة المجني عليه بتقديم بلاغ يفيد باختطاف زوجها على يد 5 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة من داخل المنزل وحرر محضر رقم 2748 لسنه 2022 إداري بولاق الدكرور، بجمع المعلومات والتحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة وهم 8 أشخاص وسيدة أعمال صاحبة شركة للنقل والمقاولات.

وأدلت المتهمة الرئيسية بالتحريض على ارتكاب الواقعة وتدعى رانيا محمود، سيدة أعمال، باعترافات عن الواقعة، بأنها ارتكبت واقعة اختطاف المجني عليه من داخل منزله في بولاق الدكرور وتركته بمحافظة قنا.


تابعت المتهمة التي تم ضبطها تحمل سلاحا ناريا، بأنها تحمل السلاح بقصد الدفاع عن النفس نظرا لتنقلها بين المحافظات بحوزتها مبالغ مالية كبيرة، وأنها دائمة حمل السلاح منذ عامين؛ خشية تعرضها لثمة مكروه بالطريق العام لأنها تمتلك شركة نقل ومقاولات عامة، حيث إنها تعمل في مجال النقل منذ أكثر من عشرين عاما.

وعن سبب الواقعة ودوافعها لارتكاب واقعة الخطف، قالت سيدة الأعمال المتهمة، إنها كانت تعمل مع إحدى الشركات والتي تقوم بشراء الفوسفات من شركة أخرى بمنطقة إدفو بأسوان، وأنها تقوم بنقل خام الفوسفات لمقر الشركة وذلك عن طريق التعاقد من الباطن مع إحدى الشركات المملوكة لـ عمرو.ع،  والذي يتعامل معها منذ أكثر من عامين حيث قامت بالتعاقد مع الشركة عن طريق أمر إسناد أعمال وأنه يتعامل معها من الباطن؛ لامتلاكها أسطولا من سيارات النقل، وتقوم الشركة بتحرير الشيكات لـ عمرو. ع وتقوم هي بتحصيلها  منه لصالح شركته.

وأشارت المتهمة بأن الشركة طلبت خلال الفترة الأخيرة التعامل معها مباشرة وفي تلك الفترة طلبت من المجنى عليه "ياسين ممدوح" العمل معها والذي كان يعمل مع عمرو. ع بالشركة لعلمها بأنه المساعد الأول لـ عمرو.ع،  وعقب ذلك قام الأخير بترك العمل مع عمرو.ع، وقام بالعمل صحبتها وحين علم عمرو. ع، ذلك وقيامها بالتعاقد مع الشركة قام بمماطلتها في سداد المبالغ المالية المستحقة لها طرفه حيث وصل الدين لمبلغ 13 مليون جنيه مما أثر على سير العمل بالشركة وأنها قامت بالبحث عنه لمدة عام ولم تتمكن من الوصول له.

وتابعت بأنها قررت الانتقام من المجني عليه بعد تركه العمل معها وعودته للعمل مع عمرو. ع،  المدين لها، فاختمرت لديها فكرة اختطاف المجني عليه وإكراهه على التوقيع علي عدد من إيصالات الأمانة وعقود بيع لإرغامه على مساعدتها في الوصول إلى النصاب عمرو. ع،  ثم قامت بالاستعانة بأحد أصدقائها يعمل بودي جارد واتفق معها على خطف المجني عليه من منزله مقابل مبلغ مليون جنيه.

المتهمون في الواقعة هم رانيا م مقيم في مركز قنا، وأحمد. ط بالجيزة، وإسلام. م مقيم بمدينة كوم النور، ومحمد. ر مقيم بحلوان، وأحمد. ص، مقيم بالعمرانية، ومحمود. ر، مقيم في الفيوم، ومحمود. ع بالقاهرة، ومحمد. م مقيم في منطقة المعادي، ومحمد. ن مقيم بالهرم تم تجديد حبسهم على ذمة تحقيقات القضية.