على طريقة جوني ديب.. أزمة بين براد بيت وإنجلينا جولي بسبب النبيذ الوردي | فيديو

على طريقة جوني ديب..
على طريقة جوني ديب.. أزمة بين براد بيت وإنجلينا جولي بسبب ال

أزمة جديدة في هوليود على غرار قضية جوني ديب وآمبر هيرد، إذ شهد النزاع القضائي بين الفنانة أنجلينا جولي، وزوجها النجم براد بيت، تطورا جديدا بعد مطالبة فريق دفاع "بيت" بوجود هيئة محلفين للمشاركة في نظر الدعوى المقامة أمام هيئة المحكمة العليا في لوس انجلوس.

وجاءت مطالبة فريق دفاع النجم براد بيت، بعد قيامه برفع الدعوى في فبراير الماضي، واتهامه زوجته السابقة أنجلينا جولي، تعمد إيذائه، عقب اتفاقها مع الملياردير الروسي يوري شيفلر، على شراء "شاتو ميرافال"، وهي المزرعة الفرنسية الشهيرة لزراعة العنب، وتصنيع النبيذ الوردي.

وقام بيت، وأنجلينا بإيجار المزرعة المتواجدة في جنوب فرنسا عام 2008، وتزوجا بها عام 2014، قبل طلبها الطلاق عام 2016.

واتهم بيت، في القضية التي رفعها في فبراير الماضي،’ أمام، محكمة لوس أنجلوس العليا، زوجته السابقة العليا، أنها سعت إلى إلحاق الضرر به، ببيع الأسهم في شاتو ميرافال، دون العودة إليه، مخالفة الاتفاق بينهما،على أحقيته في تقرير مصير الصفقة بحكم حيازته 60 في المائة من الأسهم.

وأكد محامو بيت، في الدعوى أن موزعي صناعة النبيذ عبروا عن قلقهم بشأن مشاركة الملياردير الروسي، في "شاتو ميرافال"، خاصة مع اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية.

شاتو ميرافال

اهتمام "بيت" و"أنجلينا" بالمزرعة الشهيرة بصناعة النبيذ، بدأ عام 2008، إذ قاما بإيجارها، وبعد 4 سنوات نجحا في شرائها مقابل 60 مليون دولار تقريبا.

تبلغ مساحة المزرعة المتواجدة في جنوب فرنسا، 1200 فدان، وصممت مبانيها التي تعود إلى القرن 17، على الطراز الروماني، ويضم كنيسة صغيرة، تزوج بها الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت.

وتضم المزرعة منزل يضم 35 غرفة، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، وحمامات سباحة داخلية وخارجية، ومسرحًا منزليًا وغرفة ألعاب فيديو، إلى جانب ساحة سباق للدراجات، ومنصة هبوط وإقلاع طائرات هليكوبتر.

و إلى جانب المنزل، تضم أيضا مزارع العنب والزيتون، وغابات الصنوبر، وبحيرات مائية.