بعد الحكم لصالحه.. حقيقة تنازل جوني ديب عن 8 مليون دولار من مبلغ التعويض ضد أمبر هيرد

بعد الحكم لصالحه..
بعد الحكم لصالحه.. حقيقة تنازل جوني ديب عن 8 مليون دولار من

ربح النجم الأمريكي جوني ديب دعواه القضائية ضد طليقته آمبر هيرد قبل أسبوع، وكان استقبال معجبيه ومحبيه لعودته كبيرا، ومن جانبه شكر «ديب» مجموعات كبيرة من المؤيدين والمعجبين بمنشور طويل على وسائل التواصل الاجتماعي، وانضم إلى تطبيق TikTok لفعل الشيء نفسه ببث مقطع فيديو.

لكن، الأمر لم ينته بعد، إذ انتشرت أنباء عن تنازل «ديب» عن تلقي مبلغ التعويض الذي حوكم به لصالحه ضد طليقته، وهو ما أوضح المستشار القانوني لـ«ديب» حقيقته.

وألمح «بن تشو» المستشار القانوني لـ«ديب» إلى أنه سيسقط مبلغ 8 ملايين دولار كتعويض إذا أوقفت آمبر هيرد استئنافها على الحكم.

وتابع في تصريحات لصحيفة «people»: «في الأساس، هذا يعني أن أمبر هيرد يجب أن تقبل الذنب بنسبة 100٪ ولن تضطر إلى دفع هذا المبلغ الهائل من المال».

ووفقًا لما ذكره بن تشو، الذي مثّل جوني ديب مع زميلته كاميلا فاسكيز قانونيا: «علينا توخي الحذر فيما نقوله، لكن هذا كان متعلقًا بسمعة جوني ديب، وهذا ما كان عليه الأمر بالنسبة له، فهذا منطقي، لأن الرجل قد خسر حرفيًا الظهور في اثنين من أكبر الامتيازات بسبب مقال الرأي الذي كتبته آمبر هيرد عنه، عام 2019، وتم استبعاده من فيلم Fantastic Beasts، كما تم تخطيه أيضًا للظهور مرة أخرى في جزء جديد من سلسلة Pirates of the Caribbean، التي يتم إنتاجها حاليًا«.

وأوضح المستشار القانوني لـ«ديب»: «بناءً على الفوز بالقضية وإسقاطه من تلك الامتيازات، تم منح ديب ما مجموعه 10.35 مليون دولار كتعويض، إذ حصل على 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، لكن ولاية فرجينيا لديها سقف 350 ألف دولار على الأضرار العقابية، لذلك تم تخفيض ذلك، وسيتعين على هيرد دفع 8 ملايين دولار فقط، حيث فازت بدعوى واحدة ضد التشهير من نهايتها».