زوجها السابق اقتحم الحفل وهددها.. لقطات من حفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغرى | شاهد

زوجها السابق اقتحم
زوجها السابق اقتحم الحفل وهددها.. لقطات من حفل زفاف بريتني س

انتهى منذ ساعات حفل زفاف الثنائي بريتني سبيرز وسام أصغري، بعد مرور 9 أشهر على إعلان خطوبتهما، وحضر الحفل عدد صغير من أصدقاء الثنائي وأقاربهم، ونشرت مجلة بيبول الصور الأولي من حفل زفاف العروسين.

وحضر الحفل ٦٠ مدعوا فقط، كان أبرزهم مغنية البوب البريطانية الشهيرة مادونا والمغنية الشابة سيلينا جوميز، كما حضرت المليارديرة مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي.

كشف موقع “تي أم زي” أن والدة ووالد وشقيقة بريتني سبيرز لم يحضرا زفافها، ولم يتم دعوتهم من الأصل بسبب مقاطعة بريتني لهم نتيجة المشاكل المالية ووصاية والدها التي استمرت سنوات عليها.

كما أكد الموقع الأمريكي أنه تواصل مع محامي بريتني سبيرز كيفن فيدرلاين، الذي أكد أن شون بريستون البالغ من العمر 16 عامًا وجايدن جيمس البالغ من العمر 15 عامًا أبناء بريتني الوحيدين لم يذهبا أيضا إلي الفرح قائلا: "على الرغم من أن الأولاد لم يكونوا حاضرين، فإن الأولاد سعداء ببريتني ويتمنون لها ولسام كل التوفيق في المضي قدمًا".

وشهد حفل الزفاف واقعة مؤسفة وهي اقتحام طليقها لحفل الزفاف بنية إفساده، ويبدو أن تلك هي حياة بيرتني سبيرز التي دائما ما تطاردها المشاكل والأزمات وجعلت حياتها أشبه بالجحيم ولعبت دورا رئيسيا في تأخير مهنتها ومستقبلها.


إفساد زفافهما

ألقت قوات الأمن القبض على طليق بريتني سبيرز بعد اقتحامه حفل زفافها الذي أقيم في منزلها بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهر الزوج الأول لبريتني سبيرز جيسون ألكسندر ٤٠ عاما في بث مباشر علي حسابه عبر موقع “انستجرام”، وهو يقتحم منزل المغنية ويخبر الجميع أنه أول زوج لها قائلا: "أنا أول زوج لبريتني.

كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها"، ليتم إبلاغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

جيسون ألكسندر هو الزوج الأول لبريتني سبيرز، وتزوج الثنائي في يناير 2004 ليتم إبطال زواجهما بعد 55 ساعة فقط.
 

وفاة جنينها

أعلنت بريتني سبيرز منذ أسابيع عن وفاة جنينها بالرحم، وذلك عبر منشور نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت بريتني"لقد خسرنا طفلنا المعجزة.. حزننا كبير جدًّا.. نشكركم على جميع تعازيكم.. نحن في وقت عصيب ونحتاج إلى الخصوصية".

وأعلنت بريتني سبيرز في شهر أبريل الماضي عن حملها من خطيبها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري، ويعد هذا الطفل هو الثالث لبريتني سبيرز والأول لسام أصغري.


اختفاء متكرر

مؤخرًا أثارت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز 41 عامًا، قلق جمهورها بعد تعطيلها حسابها على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، وذلك للمرة الثانية خلال عدة أشهر.

وعطلت بريتني سبيرز التي خاضت معركة طويلة مع المرض النفسي والاكتئاب، حسابها على موقع “إنستجرام” في سبتمبر الماضي، بالتزامن مع خوضها معركة قضائية شرسة ضد أبيها لمطالبتها برفع وصايته عليه التي استمرت لـ13 عامًا.

مذكرات بريتني

وأعلنت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز منذ عدة أشهر عن كتابتها لمذاكرتها كجزء من صفقة وصلت إلى 15 مليون دولار أمريكي، موضحة أن المذكرات ستتناول حياتها المهنية وحياتها الشخصية وعائلتها، كما ستتحدث الفنانة عن معاناتها مع المرض العقلي والاكتئاب لعدة سنوات وهو ما أثر في عملها كفنانة لفترة من الزمن وكادت تخسر حياتها بأكملها.

وصاية أبيها

وفازت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز في قضية إنهاء وصاية أبيها عليها، التي استمرت لمدة 13 عامًا، كان هو المتحكم القانوني في أعمال الفنانة وأموالها وكل شيء يتعلق بحياتها العامة، وذلك بسبب مرضها النفسي ودخولها مصحة تأهيل.

وقدم محامي بريتني سبيرز أوراقا جديدة أمام المحكمة تثبت حصول والدها جيمي على أكثر من 36 مليون دولار من أرباح ممتلكاتها طوال فترة وصايته عليها، استخدامها لتمويل برنامج تلفزيون الواقع الخاص، وهو ما يعد خيانة للأمانة والاستيلاء على أموال الفنانة دون إذنها، لتحكم المحكمة برفع وصاية أبيها نهائيًّا عنها وإعطاءها الحق كاملًا في التحكم في حياتها وشئونها المالية، وهو ما دفع بريتني سبيرز للاحتفال عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، معلنة أنها أخيرًا تشعر بالراحة والحرية.