ما علاقة بروس لي؟..حقيقة الصورة المتداولة لـ سمير صبري مع نجله وزوجته الأجنبية | شاهد

ما علاقة بروس لي؟..حقيقة
ما علاقة بروس لي؟..حقيقة الصورة المتداولة لـ سمير صبري مع نج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة زعموا أنها للفنان الراحل سمير صبري، رفقة زوجته ونجله المجهول، الذي لم يعلم أحد حقيقة تواجده حتى الآن.

وظهرت الصورة بألوان الأبيض والأسود، بينما سمير صبري بدى في أوائل العشرينات من عمره، وتجلس بجانبه سيدة أجنبية وطفل صغير.

وبالبحث، تبين أن الصورة ليست لسمير صبري مع عائلته، بل إن الصورة مفبركة، والفنان الحقيقي هو الفنان الصيني بروس لي، أشهر ممثل أكشن وفنون قتالية، مع زوجته وابنه.

وتوفي النجم سمير صبري ظهر الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا، وحرص عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني، والنجوم والمشاهير، وجمهوره ومحبيه، على نعيه بكلمات مؤثرة.

تعددت مواهب النجم الراحل على مر السنين بين التمثيل، والغناء، وتقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية، ومن أشهر البرامج التي قدمها  في سبعينيات القرن الماضي، كان برنامج «النادي الدولي».

هو سمير جلال صبري، وُلد في 27 ديسمبر 1936 بالإسكندرية، التحق في طفولته بمدرسة فيكتوريا كوليدج،  تعلّق «سمير» بالفن منذ صغره بسبب قدرة والدته على عزف البيانو، وخالته كانت تلعب على العود، إضافةً إلى مواظبته على التوجه إلى السينما والمسرح برفقة عائلته.

 وانفصل والد «سمير» عن والدته، وكان حينها عمره 9 سنوات، لينتقل مع أبيه إلى محافظة الجيزة، وعاش «سمير» في تلك الفترة بعمارة «السعوديين»، التي كان يقطن فيها العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ.