بالمليارات.. تعرف على صافي ثروة مورجان فريمان

بالمليارات.. تعرف
بالمليارات.. تعرف على صافي ثروة مورجان فريمان

رغم مرور 10 أيام على عيد ميلاد الممثل الأمريكي مورجان فريمان، إلا أن الجمهور الأمريكي ما زال يحتفي به، نظرًا لشهرته الواسعة، ومواهبه المتنوعة، إذ أنه ليس ممثل فحسب، بل منتج ومخرج وهو معروف بشكل خاص بحضوره المميز والحكيم والودي، وتصدر حديث الجمهور الأمريكي بشكل خاص، سؤال «كم تبلغ ثروة مورجان فريمان»؟

استطاعت أفلام مثل «Million Dollar Baby» و«Shawshank Redemption» لـ«فريمان»، أن تجني إيرادات ضخمة، وتحصل على إشادات واسعة، الأمر الذي جعله يحصل على العديد من الجوائز والمكافآت العالية لتضيف ما يصل إلى صافي ثروته الضخمة.

ما هو صافي ثروة مورجان فريمان؟

اعتبارًا من عام 2022، تقدر ثروة مورجان فريمان بنحو 250 مليون دولار، أو 199 مليون جنيه إسترليني،وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، أي بما يعادل 4 مليار و460 مليون جنيه مصري.

لقد دفع لزوجته السابقة البالغة من العمر 26 عامًا، ميرنا كولي لي، 100 إلى 200 مليون دولار في عام 2010، لكنها بالكاد أثرت في صافي ثروته الإجمالية لأنه يجني الكثير.

يشتهر فريمان بأدواره العديدة في مجموعة متنوعة من أنواع الأفلام، فضلًا عن صوته العميق، كما أنه مشهورًا لدى الجمهور المصري، إذ أنه زار مصر منذ ما يقرب من 7 سنوات كي يصور بها فيلمًا وثائقيًا حمل اسم The Story Of God أو «قصة الإله»، الذي تنتجه قناة «ناشونال جيوجرافيك» الأمريكية للأفلام الوثائقية.

الفيلم دارت أحداثه بين عامي 7500 و5700 قبل الميلاد عن قصة الإله والمعجزات التي حدثت على مر التاريخ، ويتعرض إلى الطقوس الدينية التي تمارس والبحث فيما وراء المعجزات الدينية ويخوض في سر الخلق والذات الإلهية، حسبما ذكره موقع مجلة «فاريتي» الأمريكية.

وعن زيارته لمصر، قال الفنان الأمريكي، تعليقًا على معبد الكرنك الذي زاره وقتها: «في رحلتي العالمية خلال تصوير فيلم The Story of God، أردت أن أعرف كيف أصبحت الحياة الآخرى جزءًا من الدين، لذلك ذهبت إلى مصر مع عالمة المصريات سليمة إكرام، وزرنا الأماكن التي لا تزال فيه أولى الآثار العظيمة للآخرة».