شعري تساقط.. صفوة تكشف عن تعرضها للنصب على يد زوجها وحقيقة ارتباطها بكاظم الساهر

شعري تساقط.. صفوة
شعري تساقط.. صفوة تكشف عن تعرضها للنصب على يد زوجها وحقيقة ا

قالت الفنانة صفوة، إنها تزوجت 3 مرات، منها الزواج لمدة 18 سنة من مدير أعمالها؛ مضيفة أن زواجها جعلها تتمنى الموت لأن حياتها معه كانت تعب وشلل لأن كل ما اجتهدت من أجله طوال حياتها أضاعه زوجها هباء.

وأضافت صفوه خلال لقائها في برنامج كلام الناس على قناة أم بي سي مصر؛ أنها تعرضت للنصب على يد زوجها، واكتشفت ذلك بعد الطلاق، بالإضافة إلى علمها بأنها متهمة بالتهرب الضريبي على الرغم من دفعها كامل الرسوم الضريبية بالكامل.

وأوضحت صفوة، أن بعد طلاقها تفاجأت بأن سيارتها مباعة وكل أرصدتها في البنك مسحوبة، فقام بالتصرف في أموالها وأملاكها بالنيابة عنها، وذلك بناءا على توكيل عام قدمته له لإدارة أعمالها.

وتابعت أنه بعد وقوع الطلاق فوجئت بأنها في حالة ضياع ثم أثرت هذه الحالة على نفسيتها بشكل سلبي وتساقط شعرها بالكامل وفقدت رغبتها في الحياة.

وقالت الفنانة صفوة إنها تدخل في حالة اكتئاب لو عملت أي عمل ونجح بشكل عادي أو في حالة تقديمها لعمل وهي غير راضية عنه؛ مضيفة أنها بعد أدائها في فيلم هي فوضى اعتزلت التمثيل لمدة 5 سنين.

وأضافت «صفوة»  أنها كانت تريد العمل مع يوسف شاهين وخالد يوسف فعندما اجتمع المخرجان في فيلم واحد شعرت وكأنه بوكيه يحتوي على أجمل زهرتين.

وأوضحت «صفوة» أنها أثناء تصوير الفيلم وضحت رؤية المخرج بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها وضعت في موقف جعلها تخجل من نفسها على الرغم من أن زملاءها شهدوا بأدائها في الفيلم ورغم ذلك اعتزلت التمثيل لمدة خمس سنوات.

وتابعت أن فيلم- بدون ذكر أسماء- هو السبب في خروجها من عزلتها ورجوعها للتمثيل مرة أخرى؛ مضيفة أن فيلم «هي فوضى» ومشهد وجودها في الكوافير مع خالد صالح هو ما تسبب لها في حالة الاكتئاب على الرغم من عبقرية الفيلم على المستوى الفني.

وكشفت الفنانة صفوة عن علاقتها بالفنان كاظم الساهر قائلة: «كنت بصور قاعدين ليه وفي الوقت دا كنت مطلقة وكنت أعرف شخصية مهمة وهي قريبة الشبه من كاظم الساهر، وكان من الإسكندرية وكان دائما يعزمني أنا وفريق العمل، مشيرة إلى أن هذه الشائعة مر عليها 15 سنة وأكثر».

وأضافت صفوة  أن الفنان كاظم الساهر أصدر بيانًا نفى فيه هذا وأنا أصدرت بيانًا أيضا نفيت فيه علاقتي به، مؤكدة أنا لست من الفنانات التي صدرت عنها شائعات كثيرة وأنا ليست لدي علاقة بالسوشيال ميديا نهائيا».

وأوضحت صفوة أنها ليس لها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك 4 حسابات تنتحل شخصيتها.