بعد ساعتين من نشر صورتهما في المصيف.. قصة الرحلة الأخيرة للطبيبين ضحيتي حادث طريق الجلالة | شاهد

بعد ساعتين من نشر
بعد ساعتين من نشر صورتهما في المصيف.. قصة الرحلة الأخيرة للط

خيمت حالة من الحزن بين أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إثر وفاة طيبين في حادث تصادم سيارتين على طريق الجلالة بمحافظة السويس.

وشيع الأهالي جثامين الطبيبين اللذين خدما بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، والذين لقيا مصرعهما إثر تعرضهما لحادث تصادم في طريق الجلالة أثناء عودتهما من المصيف، وذلك بعد ساعتين من نشر صورتهما في فندق الإقامة.

وتوفى صباح الطبيبان الدكتور محمد دغده والدكتور محمد محمود نعيم، أطباء جراحة العظام في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح  السبت؛ إثر وقوع حادث تصادم على طريق الجلالة بالعين السخنة.

وأصدرت مديرية الصحة بمحافظة الشرقية بيانا نعت خلاله الطبيبن الراحلين قالت فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بخالص العزاء في وفاة المغفور لهما بإذن الله تعالي الزملاء الدكتور محمد دغده، والدكتور محمد نعيم، أطباء العظام بمستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق، والذي وافتهما المنية صباح السبت إثر حادث آليم".

واختتم البيان "نسأل المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأثارت وفاة الطبيبن حالة من الحزن بين الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا خبر وفاة الطبيبن وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء للطبيبن الفقيدين بالرحمة والمغفرة والدعاء لأهلهم بالصبر والسلوان.