تفاصيل مثيرة.. حكاية عاطل هدد ربة منزل في القليوبية بنشر صور خاصة وهذا قرار المحكمة

تفاصيل مثيرة.. حكاية
تفاصيل مثيرة.. حكاية عاطل هدد ربة منزل في القليوبية بنشر صور

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 10 سنوات على عاطل بتهمة نشر صور شخصية لربة منزل وتهديدها وابتزازها للحصول على مبالغ مالية منها بدائرة مركز شرطة طوخ، وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «أ.م.م» عاطل لمحكمة الجنايات أنه هدد المجني عليها «ه. م» ربة منزل بإفشاء أمور مخدشة للحياء بنشر صورها، بأن أرسل إليها رسائل نصية عبر إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي تتضمن عبارات تهديد بنشر بعض الصور الفوتوغرافية المصورة لها مصحوبة بطلب وهو تحصله على مبالغ نقدية مقابل عدم نشر تلك الصور الخاصة لها.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم هدد المجني عليها بإفشاء صورها الفوتوغرافية والملتقطة بمكان خاص، لإجبارها على إعطاءه مبالغ مالية مقابل عدم نشره تلك الصور، كما حاز المتهم بقصد العرض صور فوتوغرافية خاصة بالمجني عليها خادشة للحياء وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات كما اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بنقل بعض صورها الشخصية بغير موافقتها.

وشرع المتهم في الحصول على مبالغ نقدية من المجني عليها بأن هددها بنشر صور فوتوغرافية مصورة لها واستخدم حساب خاص على شبكة معلوماتية «أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون كما اعتدى على مبادئ القيم الأسرية للمجني عليها منتهكا حرمة حياتها الخاصة، ألقى القبض على المتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.