معاه عرض قوي ودي معلومة.. تعليق ناري من عمرو أديب على رحيل موسيماني | فيديو

معاه عرض قوي ودي
معاه عرض قوي ودي معلومة.. تعليق ناري من عمرو أديب على رحيل م

كشف الإعلامي عمرو أديب عن أن بيتسو موسيماني، المدير الفني الراحل عن صفوف النادي الأهلي لم يكن قد اتخذ قرار رحيله عن صفوف الفريق حتى فجر الامس، ومن ثم اجتمع مع مسؤولي الفريق وقرر الانسحاب والابتعاد عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

أضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أن موسيماني اجتمع مع قيادات النادي الأهلي ومعه عرض مالي قوي، ومن ثم قرر الرحيل عن صفوف الفريق، وفسخ عقده بالتراضي مع النادي، «هتشوفوا خلال أيام موسيماني هيكون فين، معاه عرض قوي ودي معلومة، وده حقه الطبيعي انه يروح من نادي لآخر».

وتابع أن الأهلي هو سبب رحيل موسيماني عن الفريق بسبب كثرة الضغوطات التي يتعرض لها المدير الفني خلال الفترة الأخيرة من قبل الجماهير والإدارة، «الناس مش عاجبها العجب، الأهلي اللي طفش موسيماني، الراجل هو اللي جاب أفريقيا وعامل العجب مع الأهلي ومحدش عاجبه في حاجة».

وأضاف: «بالمناسبة الأهلي اللي طفش موسيماني لأن ضغوط إدارة الأهلي وجماهيره لا تطاق الراجل عملهم اللي ودائمًا ما حدش كان مبسوط وامبارح بالليل قالوا له هنعمل القائمة وانت تقعد والراجل حس أنه ملهوش لازمة، وفي أي مكان اَخر هيأخد 3 أضعاف اللى بياخده في الأهلي».

وأردف أن الضغط الكبير على موسيماني بفكرة نادي البطولات وأنه نادي القرن ونادي الكيان وأن جمهوره لا يشبع من البطولات والانتصارات جعل موسيماني ينسحب بفريقه بالكامل من الإدارة الفنية للنادي الأهلي.

وأردف أن فكرة شعار الأهلي فوق الجميع تجعل تعامل أي شخص داخل منظومة النادي الأهلي صعبة للغاية، وموسيماني نجح في عمل سيرة ذاتية قوية خلال 20 شهرًا مع النادي الأهلي، ونجح في جلب عرض مالي قوي ومغري سيظهر خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولفت:«موسيماني عنده عرض جيد جدا ماديا، وفي الحقيقة الراجل تعرض لضغط كبير جدًّا لا يسمح له بالاستمرار وإذا كان الأهلي ناوي يستمر كده محدش هيقدر يستحمله، الراجل خد بطولات وإنجازات وكسب الزمالك وفي الآخر الأهلي قاله لأ انت مش حلو وببساطة تم المراد من رب العباد ولم هدومه وهو رايح فرقة تانية بسرعة».