بعد انفصالها ومحاولة إنهاء حياتها.. حكاية منشور فيس بوك أعاد ياسمين الخطيب لزوجها

بعد انفصالها ومحاولة
بعد انفصالها ومحاولة إنهاء حياتها.. حكاية منشور فيس بوك أعاد

ردت الفنانة والاعلامية ياسمين الخطيب، على منشور زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، والذي من خلاله صالحها بعد انفصالهما ومحاولة انتحارها خلال الأيام الماضية.

وعلقت «ياسمين» على منشور «رمضان» في محاولة الصلح معها عبر «فيسبوك»، لتكتب: «لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل اللي عايزه أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام! وأهو بين ده وده يا سي رمضان».

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وصرحت عبر إحدى البرامج التلفزيونية بأن طلاقهما كان سببه أنه لم يستطع تحمل مرضها النفسي، الذي يتسبب لها في سلوكيات وتصرفات غريبة عن كل من تحبهم وتخشى فراقهم.

وكتب «حسني» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك» في أول رد فعل له: «ياسمين حبيبة وزوجة متفانية، لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب، وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة، دي بنتي المدللة وحبيبتي، واللي حصل بينا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال».

وأضاف: «ماكنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل، أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتها، لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب، وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك».