دون إطلاق رصاصة.. كواليس مأمورية داخل قلعة السلاح في حدائق الأهرام

دون إطلاق رصاصة..
دون إطلاق رصاصة.. كواليس مأمورية داخل قلعة السلاح في حدائق ا

مقاول أربعيني استقرت به الأحوال بهضبة الأهرام غرب محافظة الجيزة اتخذها مملكة متوجا نفسه ملكا بين جدرانها متخذًا ترسانة سلاح حائط صد منيع لسيناريوهات لا يعلم تفاصيلها إلا شخصه فقط حتى زلزلت مباحث الهرم قلعته بمأمورية سرية دون إطلاق رصاصة.

معلومات سرية وردت للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، بحيازة مقاول لأسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص داخل مسكنه بمنطقة الهضبة.

توجيهات سريعة من اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة ونائبه اللواء عاصم أبو الخير بتكثيف التحريات وتنشيط مصادر المعلومات لرسم صورة كاملة عن تحركات المشكو في حقه.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد محمد سعودي أكدت صحة التحريات، كاشفة عن أن صاحب السجل الجنائي النظيف -ليس عليه أحكام- يمتلك أسلحة ثقيلة بمسكنه.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية سرية الفيلا، وأمكن ضبط المتهم بفضل عنصر المفاجأة وعثر على قطعتي سلاح جرينوف و6 بنادق آلية وطبنجتين بترخيص و12 خزينة تضم أكثر من 1000 طلقة مختلفة الأعيرة لم يحتاج رجال المباحث للبحث عنها كثيرا في ظل عرض المقاول لها كما لو أنها تحف فنية تزين منزله.

اقتادت قوات الشرطة المتهم إلى ديوان القسم لسماع أقواله والوقوف على سبب اقتنائه لها، وتحريز المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.