خانت الإيد اللي ربتها.. 20 قطة تلتهم جثة سيدة بعد وفاتها في منزلها

خانت الإيد اللي ربتها..
خانت الإيد اللي ربتها.. 20 قطة تلتهم جثة سيدة بعد وفاتها في

اعتادت على تربية القطط في منزلها كي تؤنسها في وحدتها، فتلك الكائنات الأليفة لا تحمل همًا وتبحث فقط عن المأوى والطعام وتقضي بقية وقتها في اللعب مع أصحابها، ولكن لم تتوقع السيدة التي ربت في منزلها نحو 20 قطة أن حياتها ستنتهي بأبشع طريقة ممكنة، وأن تخون تلك الحيوانات اليد الي ربتها.

توفيت السيدة التي لم يكشف عن هويتها في منزلها، وظلت كذلك لمدة أسبوعين، ولم يتمكن أحدًا من اكتشاف الجثة كونها تعيش وحيدة في منزلها ولا يوجد لديها أقارب، إلى أن أبلغ أحد الموظفين رجال الشرطة عن غيابها، ليكتشف الجميع المفاجأة الصادمة بعد عثورهم على جثة السيدة نصف مأكولة وبجنبها القطط التي تغذت عليها.


20 قطة تلتهم جثة سيدة

بداية الواقعة المرعبة، عندما أبلغ أحد الموظفين، رجال الشرطة بغياب رئيسته في العمل، وسريعًا استجابت الشرطة للبلاغ وعندما ذهبوا إلى شقة السيدة وجدوا جثتها المتحللة مأكولة جزئيًا ومحاطة بالقطط الجائعة في مشهد مرعب، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن الضحية التي تعيش في منطقة «روستوف» الروسية، فارقت الحياة منذ أسبوعين، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وأوضح أحد خبراء إنقاذ الحيوانات الذي اعتنى ببعض القطط الباقية، أن الحيوانات الأليفة البالغ عددها 20، ظلت بمفردها دون طعام أو شراب لمدة أسبوعين، ولم يكن أمامها بديلًا سوى جثة مربيتها، وتم نقل بعض القطط التي تتمتع بصحة جيدة إلى ملاك جدد، وجميعها تنتمي إلى فصيلة «ماين كون» التي تشتهر بحجمها الكبير ويأتي اسمها نسبة إلى نشأتها بولاية «ماين» الأمريكية.

وتعرف القطط باسم «العملاق اللطيف»، وهي تحتل المرتبة الثالثة في قائمة القطط الأليفة الأكثر شعبية على مستوى العالم، وتعرف عادة بطبيعتها السلبية الهادئة ولا تميل إلى العنف، بحسب الصحيفة البريطانية.

القطط تتغذى على الجثث بسبب الجوع

ووجدت الدراسات أن أصحاب القطط الذين يموتون في المنزل يتعرضون لخطر التهامهم من قبل الحيوانات الأليفة الجائعة، وذلك بعد أن اقتحمت قطتان مركز أبحاث بولاية «كولورادو» الأمريكية لتتغذى على الجثث المتحللة بسبب جوعها الشديد.