دي حاجة اتشرف بيها من كل قلبي.. أول تعليق من الطالب المصري عن قضية راشفورد ضده

دي حاجة اتشرف بيها
دي حاجة اتشرف بيها من كل قلبي.. أول تعليق من الطالب المصري ع

أكد الطالب المصري محمد عصام، صاحب القضية المرفوعة ضده من جانب ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن اللاعب لا يعلم شيئًا عن القضية، ولكن الأزمة تخص الشركة التي تدير له حساباته الرسمية عبر السوشيال ميديا.

ونشر عصام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «أنا متكلمتش في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد ده نهائي لسبب واحد، وأنا المتهم في القضية طبعًا بس خلونا نتكلم بقي أولا كده الناس بتتعامل مع الموضوع على أنه أنت فين وماركوس راشفورد فين! بُعد مسافات وبُعد مكانة بينك وبينه.. لكن أحب أقولكم وبكل أمانة وصدق من خالص قلبي أنا وماركوس راشفورد أمام طاولة القانون سواء ودي حاجة بجد أنا اتشرفت بيها من كل قلبي».

وأضاف الطالب: «بجد أنا مش هسيب حد في حاله، ولا هسيب حقي لأني بمتحن وزمايلي عارفين والحوار بقاله سنتين أهو وطبعًا عارفين كم الضغط النفسي من حاجة زي دي».

وأكمل: «أنت من ممكن تكون مفبرك إسكرينات لأكونت بنفس شكل أكونتي».

وأكد الطالب: «تواصلت مع راشفورد عن طريق ناس في بريطانيا وقالوا إنه ميعرفش حاجة عن القضية ولا يُدير حسابه الشخصي، لكن في شركة راعية ماسكة الأكونتات بتاعته وطبعًا كله عايز تعويض من طالب دكتور بقى وأهله هيدفعوا وهيخافوا على مستقبله».

وأردف: «إن شاء الله ثقة في الله وفي القضاء المصري اللي مبيفرقش ما بين ماركوس راشفورد»، مشددًا على أنه من عشاق مانشستر يونايتد، وحتى تخصصه في الطب الرياضي، وهدفه أن يصبح طبيبا لهذا النادي.

وانهى: «راشفورد اتعمل عليه حملة عنصرية من أهل بلده لما خسر نهائي أمم أوروبا وضيع آخر ركلة جزاء لأنه ده منتخب بلدهم ويهمهم.. لكن مع مانشستر يونايتد أنا طول عمري بدعم مانشستر وطول عمري بحب مانشستر ومش زعلان حتي من اللي بيحصل لأن مانشستر ده حب حياتي من 13 سنة لحد النهارده، وإن شاء الله البراءة جاية ومش هسيب كل من تسبب في أذى نفسي ليا بعدها وهحطهم تحت طاولة القانون اللي عندي كامل الثقة فيه».

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «جمهور التالتة» عبر قناة أون تايم سبورت قال المحامي سيد سلامة: «جاءني الطالب وقال لي أنا مرفوع ضدي قضية من لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وفي البداية لم أصدقه، وأبلغني أن القضية هنا في الشرقية، واللاعب الإنجليزي، قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أنه قرر مقاضاة مُشجع في قرية صغيرة بمصر».

وتابع المحامي: «كان هناك ما يقرب من 10 محامين يترافعون من أجل القضية ضد الطالب، لصالح اللاعب الإنجليزي، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة؛ بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو المقبل».

وأنهى: «محامو راشفورد طلبوا تعويضا مؤقتا قيمته 15 ألف جنيه، وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده اللاعب».

وكانت قد شهدت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، دعوى قضائية تقدم بها محام عن «راشفورد» نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها «طالبا مصريا» بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم محام بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة.

وتقدم محامي الطالب، الخميس الماضي، بدفوع في القضية، أكد فيها أن الطالب لم يقصد الإساءة للاعب، لكنه انتقد أداءه في إحدى المباريات، موضحا أن اللاعب كتب عبارات حول إهدار اللعب بعض الفرص المحققة، وسرعان ما حذفها.

وقال محامي الطالب إن الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال محام ويطالب تعويضا مدنيا مؤقتا.

يذكر أن شركة علاقات عامة تدير حساب اللاعب، هي من تتابع وتتولى المسؤولية، وأن اللاعب وصله التعليق، وقرأه، وكان محبطا للغاية، ورد عليه بنفسه، وطلب مقاضاة الشاب المصري.

وقد تداولت البرامج الفضائية هذه القضية ومنها الإعلامي إبراهيم فايق، وقال إن اللاعب أرسل 10 محامين للترافع في هذه القضية.