قبّل يدها ورأس والدته.. ماذا حدث في حفل إليسا وسعد لمجرد بالسعودية؟ | فيديو

قبّل يدها ورأس والدته..
قبّل يدها ورأس والدته.. ماذا حدث في حفل إليسا وسعد لمجرد بال

أحيت النجمة اللبنانية إليسا، والنجم المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وحرص عدد كبير من الجمهور على حضور هذا الحفل.

ونستعرض لكم أبرز ما حدث بحفل إليسا وسعد لمجرد في السعودية بالسطور التالية:

سعد لمجرد يُقبل يد إليسا على المسرح

صعدت المطربة اللبنانية إليسا على المسرح، وصعد بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد الذي حرص على تقبيل يدها على خشبة المسرح أمام جمهور الحفل في المملكة.

سعد لمجرد يُقبل يد ورأس والدته

فاجأ الفنان سعد لمجرد، جمهور الحفل بالذهاب إلى والدته التي تواجدت في الصفوف الأولى الخاصة بالجمهور، وقام بتقبيل يدها ثم تقبيل رأسها، لتبادله والدته بنفس المشاعر وتُقبل رأسه.

تكرار غناء "من أول دقيقة"

غنت إليسا وسعد لمجرد أغنية "من أول دقيقة" أمام جمهور جدة في الحفل الغنائي الذي أحياه أمس الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، وطلب جمهور الحفل منهما غنائها مرة ثانية، وهو ما حدث.

إليسا تقدم أشهر أغانيها

قدمت إليسا، عددا من أغانيها التي عشقها الجمهور لها، وضمت الأغاني ما بين الجديد والقديم، لثير حماس جمهور الحفل بأغانيها.

سعد لمجرد يُشعل حماس الجمهور بأغانيه

أشعل الفنان سعد لمجرد، حفل جدة بأغانيه المتنوعة التي قدمها للجمهور، ما بين الجديد والقديم.

شروط الحفل

كان الجهة المنظمة للحفل أعلنت عن عدة شروط لحضور الحفل قبل إقامته، وجاءت كالتالي: الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية، كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

يذكر أن إليسا وسعد لمجرد كانا قد قدما أغنية دويتو بعنوان "من أول دقيقة" وتم طرحها على يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

أغنية "من أول دقيقة" تجمع لمجرد بـ إليسا للمرة الأولى، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.