لا نصدق..أول رد من أسرة عادل إمام على التسريب المنسوب لنجلاء فتحي | فيديو

لا نصدق..أول رد من
لا نصدق..أول رد من أسرة عادل إمام على التسريب المنسوب لنجلاء

أكد المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، أن التسريب الصوتي المنسوب للفنانة نجلاء فتحي ضد الزعيم، لا نصدق أن يكون صدر منها.

وقال إمام، في مداخلة لبرنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، إن العلاقة بين الزعيم ونجلاء فتحي طيبة وممتدة منذ عشرات السنوات، وكذلك بين أسرتيهما، حيث شقا طريقهما الفني معًا وفي توقيت متزامن حتى وصلا إلى ما وصلا إليه من شهرة ونجومية، مؤكدا أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى الاتصال الذي حوى مضمونه.

وأضاف: "من المؤكد أن هناك لبسا في الموضوع وشيئا غير طبيعي"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا يمكن أن يصدر منها مثل هذا الكلام وتلك التصريحات.

وتابع أن العائلة لم توكل محاميا لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة، ولا يمكن أن تنجر وراء السوشيال ميديا، مضيفا بالقول: "نحن أسرة فنية واحدة ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم".

وأوضح أن الشائعات تحاصر الفنان الكبير وطالت صحته ومرضه، وقبل أيام راجت شائعة كبيرة بوجود حريق في منزله، وتبين لاحقا أن الحريق في مخزن للأخشاب بالقرب من منزل الزعيم.

وكان تسجيل صوتي منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام قد تسبب في جدل كبير وبلبلة، خاصة أن نجلاء فتحي مختفية منذ سنوات، فيما تحاصر عادل إمام شائعات المرض منذ أشهر.