شك في سلوكها فتخلصوا منه.. تفاصيل إحالة ربة منزل وعامل ونجار قتلوا زوج الأولى إلى المفتي

شك في سلوكها فتخلصوا
شك في سلوكها فتخلصوا منه.. تفاصيل إحالة ربة منزل وعامل ونجار

أحالت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة السادسة، الأحد، أوراق ربة منزل وعامل ونجار مسلح إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في اتهامهم بقتل صاحب «مراجيح أطفال» بدائرة قسم شرطة قليوب فى القليوبية، وحددت جلسة 13 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وتضمن أمر إحالة المتهمين «ز ح إ» 45 سنة ربة منزل وزوج ابنتها «ف ش ش» 25 سنة و«أ ز ف» 21 سنة نجار مسلح لمحكمة الجنايات، حيث قتلوا المجني عليه «أ ب ر» 51 سنة صاحب مراجيح أطفال عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله واتفقوا فيما بينهم على أن تقوم المتهمة الأولى بوضع مادة مخدرة في مشروب ليحتسيه المجني عليه وانتظر الثاني والثالث وقد أعدا سلاحا أبيض «سكين».

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين انتظروا المجني عليه حتى أغشاه النعاس وقاموا بتكبيله بالحبال وطعناه طعنات بأنحاء متفرقة من جسده بالتناوب بينهم فمزقوه حتى تأكدوا من وفاته.

وتلقت مديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد مقتل «أ ب ر» 51 سنة صاحب مراجيح أطفال بدائرة قسم شرطة قليوب، انتقلت قوات الأمن وتبين من التحريات أن وراء الواقعة زوجته حيث قامت بالتخلص منه بمساعدة آخرين لمداومته إساءة معاملتها والتعدي عليها بالضرب وشكه في سلوكها.

وأدلت الزوجة باعترافات تفصيلية أنها ارتكبت الواقعة بمساعدة كل من زوج ابنتها المتهم الثانى لتعاطفة معها وكذلك المتهم الثالث الذي يعمل طرف المجني عليه لسوء معاملته له في العمل.

وتم ضبط المتهمين الآخرين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بالواقعة وإحالة النيابة جميع المتهمين للمحاكمة.