فجرت مفاجآت جديدة.. أول رد من آمال ماهر على المشككين في فيديو عودتها

فجرت مفاجآت جديدة..
فجرت مفاجآت جديدة.. أول رد من آمال ماهر على المشككين في فيدي

كشفت الفنانة أمال ماهر في أول ظهور لها، عن حفلتها المقبلة، مشيرة إلى أن شركة التنظيم تواصلت معاه لاجراء الحفل خلال الفترة المقبلة، حيث لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

أضافت آمال ماهر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج «مساء dmc»،: «الشركة المنظمة تواصلت معي، وأن شاء الله في حفلة قريبا جدًا، ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن».

وتابعت: «وأن شاء الله أول ما أخف من التعب هظهر لجمهوري، وأكون معاكم في حلقة».

وردّت المطربة آمال ماهر في أول ظهور لها على التشكيك في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أمس، موضحةً أنها بكت بعد مشاهدة حب الجمهور لها خلال فترة مرضها.

وأضافت آمال ماهر خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج «مساء dmc» قائلة: «والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوي الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا».

وأضافت: «الكحة اللي في الفيديو حقيقية وانت قولتلي أطلع لايف، لكن لما أخف هطلع معاك لايف لأن وشي تعبان».

كانت المطربة آمال ماهر طمأنت جمهورها بعد مزاعم حول اختفائها وتعرضها لمكروه.

وقالت في مقطع فيديو، الأربعاء: «جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا».

وأضافت: «ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب».

كما ردت الفنانة أمال ماهر، الخميس، على تغريدة الفنانة شيريهان، والتي عبرت من خلالها عن سعادتها الشديدة بظهورها مرة أخرى، إذ وصفتها بالمدعة والجميلة.

وقالت «أمال» عبر «تويتر»: «أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك، ولو أنا وحشت قلبك، فأنتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيوننا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر».