انت جاي على مراتك عشان ضعيفة.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب على يد زوج شقيقته

انت جاي على مراتك
انت جاي على مراتك عشان ضعيفة.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب على

استمعت نيابة جنوب الجيزة لأقوال شقيقة الشاب المقتول على يد زوج شقيقتهما الكبرى ببولاق الدكرور، بعد تدخله لفض مشاجرة بينهما والدفاع عن شقيقته ولكن قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض (سكين) بطعنه في القلب.

تدخل للدفاع عن شقيقته فمات

وقالت شقيقة المجني عليه أن الواقعة حدثت أثناء عودة  شقيقها المجنى عليه "أدهم" من  عمله وعند نزوله من التوك توك، شاهد زوج شقيقته يضربها ويعتدى عليها بسلاح أبيض مطواة وقال لها "هموتك" فتدخل المجني عليه، لإنقاذ شقيقته وقال له "انت بتتشطر عالحريم وجاي عليها عشان ضعيفة!" فهدد المتهم الشقيق أن لا يتدخل بينه وبين زوجته ليقتلها، وحاول منعه من التعدي على شقيقته فقام المتهم بطعنه فى قلبه فسقط غارقًا في دمائه.

شراء سيجارة مخدرات

وأضافت في أقوالها امام جهات التحقيق أن زوج شقيقتها كان دائم التعدي عليها بالضرب ويوم الواقعة طلب المتهم من شقيقتها أن تنزل لشراء (سيجارة مخدرات)، وعندما رفضت تعدى عليها بالضرب المبرح، وعندما تدخل شقيقها طعنه، ولقي مصرعه متأثرًا بإصابته.

يساعد شقيقته على المعيشة

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه سائق توك توك يتميز بالطيبة، وكان يساعد شقيقته زوجة المتهم بمصروفات البيت ويعطي لها مصروف يومي، حيث أن لديها 4 أطفال 3 بنات وولد، ودائما ما تشتكي له شقيقته في تقصير زوجها بمتطلبات المنزل.

وأضافت التحريات أن المتهم طلب من زوجته النزول لشراء المخدرات، وعندما رفضت طلبه، قام بالتعدي عليها في الشارع أمام مرأى ومسمع الجميع، وأثناء ذلك، كان الضحية الشاب (أدهم ناصر) 17 عامًا مكافحًا على مركبة توك توك من أجل الرزق الحلال، تصادف مروره فرأى شقيقته يُعتدى عليها من زوجها المدمن.

تدخل الشاب لإنقاذ شقيقته من الضرب المبرح على يد زوجها، فبادره المتهم بالتعدي عليه، حيث أظهر سلاحه الأبيض  من طيات ملابسه وطعنة في القلب، وكانت الطعنة نافذة، حتى سقط قتيلا في الحال.