تصل إلى 10 آلاف جنيه.. سر ارتفاع أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين

تصل إلى 10 آلاف جنيه..
تصل إلى 10 آلاف جنيه.. سر ارتفاع أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ب

أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل، عقب الإعلان عن أسعار حفله الغنائي،المقرر إقامته يوم 12 يوليو الجاري، في نورث سكوير مول العلمين، إذ تبدأ من 1500 وتصل إلى 10 آلاف جنيه.

منظم الحفلات وليد منصور علق على الجدل المثار حول أسعار التذاكر، وقال: "السبب في ارتفاع الأسعار، هو قيام كافة نجوم الأغنية مؤخرا برفع أجورهم بشكل كبير، خاصة مع وجود عروض لهم لتقديم حفلات في الدول العربية، مقابل تقاضي مبالغ مالية أرقامها كبيرة".

من جهته علق منظم الحفلات مصطفى أبو دشيش، وقال: "حفلات الصيف، أصبحت لها أنواع عديدة، منها الجماهيري، وأيضا الخاص في شواطئ بعينها، ودخولها بالدعوات المباعة، وأخرى لها نظام الطاولات، والثانية والثالثة تقوم برفع أسعارها، بهدف السيطرة على العدد المتوقع حضوره".

وتابع: "في الموسم الحالي، هناك منافسة قوية مع الحفلات التي تقام خارج مصر، ومع زيادة الطلب، ارتفعت أجور المطربين والمطربات، ومعها أسعار التذاكر أيضا".

الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، طرحت التذاكر للحجز الإليكتروني، وقسمتها إلى الفئات التالية: 1500، 2000، 2500، 3500، 4000،5000، 10000 جنيه.

ووضعت الشركة مجموعة شروط، منها الحضور بملابس بيضاء، والحضور ممنوع لمن هم أقل من 21 عامًا.

الفنان عمرو دياب، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "اللوك الجديد" عبر إحدى المنصات الموسيقية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي، وميكساج وماستر أمير محروس.