رقصوا علي النعمة بالأحذية.. حكاية فيديو صادم أغضب المصريين | شاهد

رقصوا علي النعمة
رقصوا علي النعمة بالأحذية.. حكاية فيديو صادم أغضب المصريين |

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يدعى "أبو حربي"، أخذ بعض أصدقائه في إلقاء آلاف الجنيهات عليه للاحتفاء به في إحدي المناسبات، وقام الرجل وأصدقاءه يرقصون على نغمات المزمار وفوق الأموال التي ألقوها على الأرض، احتفاءً بصديقهم. 

ويظهر مقطع الفيديو "أبو حربي"، والذي تغنوا باسمه في مقطع الفيديو، وكان أبو حربي وأصدقاءه يرتدون الجلباب الصعيدي، لكن لم يكشف النشطاء عن المكان أو المحافظة التي التقط فيه الفيديو.  
تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو الأموال التي كانت تلقى على "أبو حربي" والتي تقدر بآلاف الجنيهات، حيث تمنى البعض أن يكون له أصدقاء مثل أبو حربي، في حين عبر آخرون عن غضبهم من ألقاء الأموال الطائلة على الأرض بمثل هذه الطريقة.
علق إسلام عثمان على الفيديو قائلًا: " انا نفسي اتعامل زاي "ابو حربي"


أما مازن الرحيلي فقال "ما شاء الله والله يرزق الجميع من واسع فضله ولكن مثل هذه التصرفات أراها كفرا بالنعمة أعطي  الرجل الفلوس بيده ولا تعطيه وكأنك تعطي راقصه في ديسكو ما أعلم عن حيثيات ما حصل ولكن اتكلم عن ما أراه خلال هذا الفيديو والله يصلح الجميع لما يحب ويرضى لا اقصد التدخل في شؤون الغير"

وقال رفيع البيطار "لو كانت هذه الأوراق مطبوعة وليست فلوس حقيقية وأنها مجرد منظر فقط يمشى الحال، أما لو كانت فلوس حقيقية فيعتبر سلوك سيئ يعاقب عليه القانون لأنه يثير الفتنة فى المجتمع ومثل سىء للشباب لمن يريد تقليدهم والمفروض أن يتم القبض عليهم والتحقيق معهم"
ورد محمود خيري عرابي قائلًا: "فين نص القانون اللي يمنع ده وإذا كان ممنوع كان زمانه اتمنع في كل الأفراح والكباريهات"


وقال علاء المصري " النقود نعمة داسوا عليها باقدامهم ورقصوا عليها بالأحذية.. هي نقطة فرح كانوا سلموها يدا بيد.. انما هي استعراض وجهل.. ربنا يستر ولاتزول من وشهم النعمة"

وعلق أحمد كحلة فقال: "في زمن اضمحلال الأخلاق الحسنة وانتشار أخلاق السوء، لم يفسد النشء فقط بل فسد الكبار والشيوخ، وينتج عن هذا المستنقع الذي نعيش فيه مثل هؤلاء الذين يحتاجون علاج نفسي، كما ينتج عن هذا البلاء الخلقي انتشار القتل والانتحار وأكل الحرام والتحرش والمخدرات والبلطجة"

ورد عادل وهاب نجم "دي فلوس بجد..... الناس دي بتلاقيها كده بسهولة.  عمركم شوفتم الهوس ده في الغرب او حتي في افلامهم"
ورد محمد أحمد أحمد "في ايطاليا في اول فيلم The God Father كانت العروسه معاها شوال بتلم فيه النقوط"
وعلقت جيهان فاروق قائلة "طيب ما تروحوا للناس إلى تستحق بدل إلى انتم عاملينوا ده هدر لنعمه ربنا حسبى الله ونعم الوكيل" 
وقال سمير سعيد "هذه معصية حتى لو كان ذلك تمثيلية"

ورد حجاج حافظ فقال "اقسم بالله لو الفلوس دي صح لازم الناس دي تبات عند مباحث الأموال العامة للتحقيق ومن أين لك هذا وغدا سيحاسبهم الجبار من اين اكتسبوه والمهم فيم انفقوه.. الغلابه بيموتوا من الجوع ودول بيتمنظروا برمي الفلوس"
وقال وليد "المنظر مش جديد للاسف كل الافراح النقطه فيها بالطريقه البشعه دي"
أما عبودة فقال "طب بالله عليكم دا يرضي ربنا دا النبي صلى الله عليه وسلم حذر حتي لما تجيب فاكهه في بيتك مش لازم جارك يشوفها ان لم تعطيه منها والله حرام"

وقال أشرف فهيم "ياخوانا دي جمعية.. كل واحد بييجي عليه الدور في مناسبة تترد له وكلها ماشية كده"