الله لن يضيعنا..أول تعليق من شقيقة نيرة أشرف على قبول فريد الديب الدفاع عن القاتل

الله لن يضيعنا..أول
الله لن يضيعنا..أول تعليق من شقيقة نيرة أشرف على قبول فريد ا

علقت أسرة الطالبة نيرة أشرف التي قُتلت ذبحًا على يد زميلها محمد عادل، على تولي المحامي الشهير فريد الديب مسؤولية الدفاع عن القاتل، معتبرة أن في حالة تخفيف حكم الإعدام "ستهتز صورة مصر باعتبار أن القضية قضية رأي عام".

وكتبت هدير أشرف عبر حسابها في موقع “فيسبوك“: "الله لن يضيعنا لو اجتمع أهل الأرض أن يضروك بشيء لن يضروك بشيء إلا ما كتبه الله لك.. واثقة في ربنا، ربنا العدل الحق".

وأكدت شقيقة المجني عليها نيرة، ثقتها في القضاء المصري، في أن يجعل الطالب القاتل عبرة لغيره، وذلك بتأييد حكم الإعدام، محذرة من أن في حالة عدم إعدام محمد عادل "ستهتز صورة مصر أمام العالم"، باعتبار أن قضية شقيقتها "قضية رأي عام".

وأضافت هدير: "واثقة في قضاء مصر لأنها قضية رأي عام، لازم يكون عبرة للعالم كله، وأن لم يحدث فمصر ستهتز صورتها أمام العالم، ولن يحدث ذلك أبدا، يارب انصرنا على القوم الظالمين".

فريد الديب

وترددت أبناء قوية عن تولي المحامي الشهير فريد الديب، مهمة الدفاع عن محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وذكرت الأخبار المتداولة أن رجال أعمال مصريين لا تربطهم أي علاقة بالمتهم ولا بأسرته وكَّلوا "الديب" للدفاع عن محمد عادل، وأنه وافق على ذلك من حيث المبدأ.

وكانت عائلة نيرة أشرف كشفت عن تلقيها عرضًا بقبول دية من 5 إلى 7 ملايين جنيه للعفو عن القاتل محمد عادل، مؤكدة رفضها ذلك العرض.

وكان محامي محمد عادل قد أطلق حملة على صفحته في فيسبوك لجمع مبلغ 5 ملايين جنيه لدفع دية نيرة أشرف، على حد قوله.