خان عهد كرش العيلة.. محمد هنيدي يسخر من ابنه بطريقة كوميدية | شاهد

خان عهد كرش العيلة..
خان عهد كرش العيلة.. محمد هنيدي يسخر من ابنه بطريقة كوميدية

شارك الفنان محمد هنيدي جموره ومتابعيه صورا لفترة طفولته بالإضافة لصور لابنه "أحمد" في نفس المرحلة، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بحسابه الخاص على موقع "انستجرام".

وسخر الفنان محمد هنيدي من ابنه "أحمد"، حيث علق على صور لهما في فترة الطفولة: "أنا وأحمد ابني فينا كرش من بعض"، وأضاف تعليقا على صورة أخرى: "أحمد بعد ما خان عهد كرش العيلة وقال لي لن أن أعيش بكرش أبي، وعمل فورمة وبقى فرفور".

يذكر أن عُرض للفنان محمد هنيدي مؤخرًا، مسرحية "الحفيد"، وهي عرض مسرحي درامي اجتماعي مأخوذ عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، بطولة الفنانة لوسي، وعابد عناني، وتامر فرج، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبد الرازق، ونشوى علي عبد الرحيم، وندا عفيفي، وعبد الباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

يدور في إطار كوميدي اجتماعي قضية الأسرة المصرية، حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي، والتأثير الذي تتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، وذلك من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا "الموقف".