قتل وسقوط وجثة.. جرائم وحوادث غريبة في أول أيام عيد الأضحى

قتل وسقوط وجثة..
قتل وسقوط وجثة.. جرائم وحوادث غريبة في أول أيام عيد الأضحى

شهدت 3 محافظات جرائم وأحداثا غريبة في أول أيام عيد الأضحى، حيث قتل شاب شقيقه بالعريش فيما أصيب شاب آخر بجروح وكسور عندما سقط من أعلى مسجد أثناء محاولته إلقاء البالونات الملونة على المصلين في سوهاج، وجريمة أخرى جاءت في الساعات الأولى للعيد بالعثور على جثة شاب فى حالة تعفن مقتول بطلق نارى بالقليوبية.

ونرصد فى التقرير التالى التفاصيل كاملة لجرائم الساعات الأولى من عيد الأضحى المبارك.  

سقوط شاب أثناء إلقاء البالونات

وأصيب شاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من أعلى مسجد الزهراء بسوهاج أثناء محاولته إلقاء البالونات الملونة على المصلين من أعلى المسجد وسقط فى ساحة المسجد وتم نقله إلى مستشفى سوهاج العام.

وتحولت منطقة الزهراء فى أول أيام عيد الأضحى المبارك إلى حالة من الحزن الشديد عقب الانتهاء أداء المصلين من صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد الزهراء وخلال تنظيم عدد من شباب بسوهاج، فقرة لإلقاء البالونات من أعلى المسجد، حيث سقط شاب يدعى “بسام” يبلغ من العمر 20 عاما من أعلى المسجد وهو يحاول إلقاء البالونات على المصلين.

شاب يقتل شقيقه ليلة العيد

وقتل شاب على يد شقيقه بعد نشوب مشاجرة بينهما داخل منزلهما بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء تلقت بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين اثنين أشقاء ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة الآخر بإصابات بالغة.

وأكد شهود العيان أن مشاجرة نشبت بين اثنين أشقاء بسبب خلافات شخصية فيما بينهما، حيث قام أحدهما بضرب الثاني بسكين.

وأضاف شهود العيان أن الشاب المقتول يدعى محمود دياب قتل على يد شقيقه عامر، بعد مشاجرة نشبت فيما بينهما داخل منزلهما بحي الصفا بوسط مدينة العريش.

واستقبل مستشفى العريش العام عامر دياب 25 عاما مصاب بجرح وغذى بالبطن وشقيقه عمرو 22 عاما مصاب بجرح ناحية القلب وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

جثة شاب وطلق نارى

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب لقي مصرعه بطلق نارى بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر التابعة لدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

وكان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "محمد ع ا"، 35 سنة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.