بركة دماء وجثة وسط الشارع.. مفاجأة في واقعة قتيل العيد في القليوبية

بركة دماء وجثة وسط
بركة دماء وجثة وسط الشارع.. مفاجأة في واقعة قتيل العيد في ال

كشفت التحقيقات الأولية مفاجأة في واقعة العثور على جثة شاب يدعى "محمد عادل" 35 عامًا، صاحب ورشة بلاستيك، مصابًا بطلق ناري في الرأس وملقى أمام الورشة بقرية كفر الشهاوي خاطر مركز كفر شكر.

وأكدت التحقيقات أن المجني عليه عثر معه على كافة متعلقاته ولم تختفي أي شيء منها، حيث عثر معه على تليفونه المحمول وساعته وأمواله بينما اختفى هارد كاميرا المراقبة الموجود بمنطقة الورشة الخاصة بالمجني عليه الذي وجد مقتولًا أمامها.
وكشفت التحقيقات الأولية في الحادث أن المجني عليه قتل بطلق ناري من فرد خرطوش في الرأس، وأن سيدة كانت في طريقها للمقابر المجاورة لمكان الحادث لزيارة نجليها المتوفين حديثًا فوجئت به ملقى على الأرض وحوله بركة من الدماء من الرأس فصرخت وتجمع الأهالي ليجدوا جثة هامدة.

فيما شكلت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية فريق بحث عالي المستوى لكشف لغز العثور على جثة محمد عادل 35 سنة ابن قرية كفر الشهاوي خاطر مركز كفر شكر حيث يجري فحص علاقات المجني عليه وأخر رؤية له قبيل الحادث وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "محمد.ع.ا"، 35 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث