تفاصيل مثيرة..حقيقة الشخص المجهول الذي كان بصحبة محمد عادل قبل قتل نيرة أشرف | شاهد

محمد عادل ونيرة اشرف
محمد عادل ونيرة اشرف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فسبوك وتويتر حالة من الجدل والنقاش الجاد بين الرواد عقب ظهور شخص مجهول يرتدي تي شيرت أصفر مع المتهم محمد عادل الطالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة قبل ارتكاب جريمة قتل نيرة أشرف عبد القادر أمام ٱبواب توشكي بجامعة المنصورة الأمر الذي أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيال وجود طرف مجهول في ارتكاب الواقعة وأشار البعض أنه ربما يكون أحد زملاء القاتل من أقارب الفتاة الضحية.


وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الشخص قد ظهر في سرادق عزاء نيرة أشرف الذي أقيم بالمنصورة بعد الحكم بإعدام القاتل مما يثير الشكوك والغموض حول هوية هذا الشخص.

وكانت كاميرات مراقبة لعدد من المحلات التجارية رصدت تحرك أحد الشباب يرتدي زيا ٱصفر اللون حال تحركه بطول الطريق العام برفقة المتهم القاتل والذي أيدت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء المري معاقبة بالسجن الإعدام شنقا لارتكاب واقعة قتل الفتاة نيرة اشرف عبد القادر ضحية حادث المنصورة الأليم.
في المقابل ردا علي تلك الصور قال محمود التراس ابن خال الفتاه الضحية أن تلك الصور واللقطات تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولا صحة لوجود اي تشابه بينه وبين تلك الصور لافتا بقوله"اللقطات دي لا تمسني من قريب أو بعيد وحسبنا الله ونعم الوكيل".


وتابع التراس: إنه يوم الحادث كان متواجدا برفقه الأسرة بمدينة المحلة وتلقوا خبر وفاه نيرة كالصاعقة وصدمه توجهت قلوبهم جميعا وحسبنا الله ونعم الوكيل في القاتل الذي ارتكب تلك الجريمة البشعة".
وأشار الشاب بأن الفتاة الضحية كانت دوما تتسم بحسن الخلق وتريد الاعتماد علي نفسها في مجال عملها ودراستها بالكامل وأنه لم ينوي من قريب أو البعيد الارتباط بها كما ٱشاع رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك لافتا بقوله"ربنا يرحمه يارب العالمين ويصبر العيله كلها علي فراقها".

767
767
768
768
769
769
770
770
771
771
772
772
773
773
774
774
775
775
776
776
777
777
778
778