متجر لشراء الأزواج.. مصرية مغتربة تثير الجدل بفيديو | شاهد

متجر لشراء الأزواج..
متجر لشراء الأزواج.. مصرية مغتربة تثير الجدل بفيديو | شاهد

اعتاد الناس على تغاضي الحبيب - امرأة كانت أم رجل - عن عدم تلبيه شريك حياتهم لكافة طموحهم، لكن حقق مقطع الفيديو نشرته «raniaofficial666» ويتابعها عبر تيك توك 153.5 مليون شخص، ملايين المشاهدات.

وأثار مقطع فيديو - تدعي فيه مصرية مغتربة وجود متجر في مدينة نيويورك لعرض الأزواج للبيع - حالة كبيرة من الجدل عبر تطبيقي فيسبوك وتيك توك. 

وكتبت «رانيا» على مقطع الفيديو المثير للجدل: «محل لشراء زوج حسب مزاج الست !!! بس النتيجة مبهرة».

وقالت المصرية المغتربة في مقطع فيديو الذي حاز على إعجاب ومشاركة الملايين: «فيه متجر افتتح جديد في نيويورك مكون من 6 أطباق لشراء الأزواج».

وأضافت المصرية المغتربة: «كل دور تقدري تطلعي الدور اللي بعديه مع إيجاد زيادة في الفلوس والغلو، لكن لو طلعتي الدور الثاني ما ينفعش تنزلي الأول وما شابه ذلك».

وأوضحت raniaofficial666: «في الدور الأول من المتجر هتلاقي زوج بيتشغل فقط، وفي الدور الثاني: زوج بيتشغل وبيحب الأطفال، وفي الدور الثالث: زوج بيشتغل وبيحب الأطفال وبيساعد في البيت».

وتابعت raniaofficial666: «في الدور الرابع: زوج بيتشغل وبيحب الأطفال وبيساعد في البيت وشكله حلو، وفي الدور الخامس:  زوج بيتشغل وبيحب الأطفال وبيساعد في البيت وشكل حلو ورومانسي جدًا، وفي الدور السادس: لاقيت مكبر صوت بيردد لها إنها رقم كبير ضمن ملايين المنتظرين، منوهة أن هذا المتجر خلق لإثبات إستحالة إرضاء المرأة وطموحتها في شريك الحياة.