حسمت الجدل..أول تعليق من بسنت حميدة على انسحابها من بطولة العالم لألعاب القوى

حسمت الجدل..أول تعليق
حسمت الجدل..أول تعليق من بسنت حميدة على انسحابها من بطولة ال

علقت بسنت حميدة بطلة مصر في ألعاب القوى على انسحابها من بطولة العالم المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية.

وكانت بسنت حميدة قد حققت ذهبتين في العدو بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر في يونيو الماضي.

وكتب حميدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«منعا للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن».

وتابعت:«كل الناس عارفة أني اعتذرت عن بطولة أفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بـ اسبوعين فقط !!!! وهي مدة غير كافية تماما للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بـ "وهران" على مسؤوليتي الشخصية برغم الإصابة».

وأوضحت:«كنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد على كلامي وعلشان أقدر العب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنه وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم وانا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدولية القادمة».

وأنهت بسنت حميدة تصريحاتها:«مكنتش حابة أبدًا إني أتكلم فالموضوع دا وكنت حابة أني أظهر الجانب الجيد فقط ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية الغير لائقة تطلبت مني ذلك.. أراكم قريبا مع انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة».