لم يراها منذ 7 سنوات.. لحظات مؤثرة لأسدين يحتضنان مربيتهما بحفاوة | فيديو

لم يراها منذ 7 سنوات..
لم يراها منذ 7 سنوات.. لحظات مؤثرة لأسدين يحتضنان مربيتهما ب

رغم أن الحيوانات المفترسة دائمًا ما كانت مصدرًا للفزع، والهروب من المكان حال تواجدهم داخله، ظنًا أنها تفكر بغريزتها الوحشية التي تريد التهام أي انسان، قد يكون ذلك صحيحًا إن كانت تلك الحيوانات لا تعرف هذا الشخص وجائعة، لكن ثمة فيديو أوضح أن تلك الحيوانات المفترسة لديها قلب ومشاعر وأحاسيس وتشعر بمن حولها، تمامًا مثل الحيوانات الأليفة حينما تعتاد على شخص وتحبه، وتصبح وفية له.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، ظهر فيه أسدان مفترسان، ورغم أن الأسد معهود عنه الوحشية، إلا أن ذلك الأسدين انتابهما فرحة عارمة مجرد رؤية سيدة قادمة عليهما من بعيد، ليهرولا سريعًا نحوها مرحبين بها.

وبالفعل احتضن الأسدان السيدة، في مشهد أثار انبهار رواد مواقع التواصل، ينم عن وفاء وحب وإخلاص شديد من الأسدان للسيدة.
 

وبحسب نشطاء أجانب على موقع تويتر، تداولا مقطع الفيديو، فإن تلك السيدة سويسرية، وهي المربية الخاصة بالأسدين، إذ كتب حساب يحمل اسم «nature and animals»: « في سويسرا، قامت امرأة بتربية زوج من الأسود، ولكن صادرتهم السلطات لحديقة للحيوانات، وقررت السيدة بعد 7 سنوات أن تأتي لزيارة حديقة الحيوان وتراهم، فاستقبلاها بهذا الشكل».

وكان من اللافت للنظر، أن ملكي الغابة تذكرا مربيتهما رغم مرور كل هذه السنوات، ورحبا بها بحفاوة غريبة.

الجدير بالذكر أن الأسود تعد أخطر الحيوانات المفترسة، ولا يجرؤ أحد على تربيتها دون أن يكون متخصصًا ويتم ذلك أيضًا في أماكن مخصصة لهم نظرًا لما يمثله ذلك من خطر على الحياة.