مسحت وش العروسة.. تفاصيل أزمة ميكب أرتست آثارت السوشيال في المحلة الكبري

مسحت وش العروسة..
مسحت وش العروسة.. تفاصيل أزمة ميكب أرتست آثارت السوشيال في

شهدت مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية ردود أفعال واسعة استمرت بين ميكب أرتست شهيرة وفتاة عروس عقب طردها بسبب خلاف علي تكلفة مادية للتنفيذ عرض تجميل باكدج سواريه أو  خطوبة للفتاة عروس في أوائل العقد الثالث من عمرها الأمر الذي أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك من الفتيات والشباب الذين وصفوا تلك الواقعة بالأمر الغير لائق والمبالغ فيه ماديا مطالبين  بالتحقيق في تلك الواقعة ومحاسبة مرتكبيها  كونها واقعة  تنمر علي فتاة عروس.
 


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورا لمحادثات الفتاة العروس ومسئولي ميكب أرتست عبر واتساب وصفحات في بوك بسبب خلافات علي عرض باكدج ميكب سوارية وتكلفته 500 جنيه بينما الخطوبة يقترب من 1500 جنيه.


من ناحيتها أكدت ألاء العزب الفتاة العروس أنها توجهت قبل بدء ليلة خطوبتها وشريك حياتها لمقر ميكب أرتست "ن. ب" للتنفيذ اتفاق باكدج ميكب سواريه خفيف بتكلفة تصل إلي 500 جنيه مشيرة بقولها "الحمد لله روحت وفعلا كنت محتاجه مكياج خفيف إلا أنهم نفذوا ميكب مختلف وفوجئت فور علمهم أن خطوبتي في ذات اليوم شرعوا في غسل وجهي بسبب خلاف علي تكلفة باكدج ".
وأضافت الفتاة العروس أنها انصرفت من مقر مركز التجميل بسبب سوء التصرف غير اللائق بعدما طالبوها بباكدج ميكب الخطوبه لافتة بقولها "انا طلبت سوارية منهم ومكنتش محتاجه غير مكياج خفيف وسبتهم حسبنا الله ونعم الوكيل وروحت البيت وزوقت نفسي وتمت خطوبتي الحمد لله".


من ناحية أخري كشف زوج مالكة مركز التجميل أن زوجته تمر بظروف صحية عصيبة بعد تلك الواقعة لافتا بقوله "كل كلام فيس بوك عاري من الصحة واحنا بنحترم كل عملائنا وسمعتنا الناس كلها عارفها كويس الحمد لله ".
والتمس زوج مالك مركز التجميل جميع رواد السوشيال ميديا بالضرورة تحري الدقه لافتا بقوله "باكدج أسعارنا محدده وأقل في السوق من أي حد الحمد لله".
الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك عقبوا علي تلك الواقعة بأنها تمادي غير لائق من القائمين علي العمل داخل مركز التجميل مع الفتاة العروس بسبب خلاف مادي مؤكدين أن العروس حددت العرض مناسب لها ولكن الطرف الآخر استخدم أسلوبا في عدم تقديم الخدمه لها بدعوي خطوبتها.