مفاجآت بالجملة.. شوبير يكشف تشكيل الأهلي والزمالك الأقرب لنهائي كأس مصر 2020

مفاجآت بالجملة..
مفاجآت بالجملة.. شوبير يكشف تشكيل الأهلي والزمالك الأقرب لنه

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت في تشكيلي الأهلي والزمالك المتوقعين، لمباراة نهائي كأس مصر 2020، المقرر خوضها على استاد القاهرة الدولي، بعد غدٍ الخميس.

وتلعب المباراة النهائية لكأس مصر القديم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورتس إف إم»:«التشكيل الأقرب للأهلي في مباراة الزمالك، محمد الشناوي، في حراسة المرمى، محمد هاني أو كريم فؤاد، في مركز الظهير الأيمن، وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، في قلب الدفاع، حيث سيفضل ريكاردو سواريش، إراحة محمد عبدالمنعم، وسيتواجد على معلول، في مركز الظهير الأيسر».

وأضاف:«في خط الوسط سيبدأ المدرب البرتغالي المباراة بالثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية، وهناك احتمالية للدفع بالمالي أليو ديانج، حيث من الممكن أن يغير طريقة اللعب إلى 4 – 3 – 3».

وتابع:«في الخط الهجومي، سيتواجد محمد مجدي أفشة، وفي رأس الحربة سيعود محمد شريف، مرة أخرى وأحمد عبدالقادر، وهناك احتمالات للدفع باللاعب الصاعد زياد طارق، هذه التشكيلة الاقرب للأهلي في المباراة المقبلة».

وعن تشكيل الزمالك المتوقع قال:«سيتواجد محمد عواد، في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي، في مركز الظهير الأيمن، ومحمود علاء ومحمود الونش، في قلب الدفاع وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر».

وأضاف:«في خط الوسط إمام عاشور ومحمد أشرف روقا، وهناك احتمالية للاعتماد على محمد عبدالغني بجوار الثنائي، وفي لقب الهجوم سيتواجد الثلاثي أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي».