الرمرمة وأشباه الرجال لأ.. ما مواصفات عريس ميرهان حسين ولماذا لم تتزوج حتى الآن ؟ | فيديو

الرمرمة وأشباه الرجال
الرمرمة وأشباه الرجال لأ.. ما مواصفات عريس ميرهان حسين ولماذ

ميرهان حسين.. فنانة استطاعت أن تبهر الجميع منذ ظهورها الأول، بمواهبها المتعددة ما بين الغناء والتمثيل والتقليد، وشقّت لنفسها طريقًا نحو التألق والنجومية.

وتعتبر ميرهان حسين من أكثر الوجوه المحببة للجماهير على السوشيال ميديا بتفاعلها الدائمه مع متابعيها، ونشر يومياتها على حسابها بموقع تبادل الصور انستجرام.

لكن يبقى السؤال الأكثر طرحًا على ميرهان حسين في كل مقابلاتها، والفضول المثير لدى جمهورها، هو موقفها من الزواج ومواصفات فتى أحلامها ولماذا لم تتزوج حتى الآن.


لماذا لم تتزوج ميرهان حسين ؟

تحدثت ميرهان حسين منذ 4 سنوات عن هذا الأمر لتجيب على السؤال الذي يلاحقها كثيرًا وتوضح شبب رفضها فكرة الزواج، حيث لخصت الأمر في أن الرجال في مصر - من وجهة نظرها - لا يمنحون المرأة الحرية المطلوبة.

وقالت ميرهان حسين في تصريحات عبر منصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها ترفض الزواج بسبب فكرة القيود وأنها تعشق الحرية وترفض العيش في حياة مزيفة".

وأضافت: “أنا معنديش هوس لازم أتجوز وأخلّف، ولازم أعمل اللي المجتمع عايزه مني، عايزة حد أحبه واتبسط معاه وميضايقنيش عشان أنا خلقي ضيق".


فتحوا نفسي على الزواج

وعقب انتشار صورًا من زفاف النجمان بن أفليك وجينفر لوبيز بعد 20 عامًا من خطبتهما الأولى تفاعلت ميرهان حسين مع الخبر بنشر صورًا من حفل الزفاف وعلقت عليها: “فتحوا نفسي ولاد الإيه ؟"

وفتحت ميرهان حسين الباب للعرسان بمواصفات خاصة حددتها في منشورها عبر انستجرام، إذ قالت في البداية مهنئة العروسان: “مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشيييير … خمسة عليكو ”.

وأضافت: "فتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأ،، كدابين نو،، بخلاء نو نو،، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي".

تعليقات ساخرة

وانهالت التعليقات على ميرهان حسين التي داعبت الفنانة بسخرية، حيث قال أحد المتابعين: “انتى عامله كاستنج للجوازة”، وعلق آخر: “الاكونت اتهكر ولا ايه”.

وعلق أحد المتابعين ساخرًا من طريقة إعلان مواصفات العريس حيث قال: “ممكن مواعيد ال interview ”. وقال آخر: “فين لينك التقديم ”  وعلق ثالث: “برجاء توضيح أماكن سحب الابلكيشن”.


من هي ميرهان حسين ؟

وظهرت ميرهان حسين للمرة الأولى في برنامج ستار أكاديمي لاكتشاف المواهب الغنائية، وحققت من خلاله جماهيرية كبيرة ساعدتها في مجال التمثيل.

وحققت ميرهان حسين انتشارًا من خلال مشاركاتها الأولى في أعمال ناجحة مثل أفلام  عمر وسلمي 2، الهرم الرابع، ومسلسلات دوران شبرا وخرم إبرة وآدم وجميلة.

والفنانة ميرهان حسين من مواليد عام 1982 وتبلغ من العمر 40 سنة، ولم تتزوج حتى الآن.