بتصريح رسمي.. مفاجأة فيديو الموكب الأسطوري لمدرس الفلسفة | شاهد

بتصريح رسمي.. مفاجأة
بتصريح رسمي.. مفاجأة فيديو الموكب الأسطوري لمدرس الفلسفة | ش

كشف الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل أحد مراكز الشباب بالجيزة، لمدرس يقدم حصة مراجعة لطلاب الثانوية العامة، في مادة الفلسفة، والذي أثار جدلًا واسعًا جراء ما وُصف بـ"الاستقبال الأسطوري" قبيل تقديم المراجعة.


وقال "فوزي": "إن ما قدمه المدرس حصة مراجعة مجانية نفذتها مديرية الشباب والرياضة بالجيزة للطلاب، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية".

وأضاف أن: "الوزارة في إطار دورها المجتمعي تنفذ قوافل تعليمية وطبية ونعمل مع كل الوزارات بما يخدم الصالح العام للمواطن المصري ونقدم خدمات مجانية حتى يكون هناك دعم لهم من خلال مراكز الشباب".

وبشأن استغلال الفيديو للدعاية للمدرس، شدد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إنه "تم اتخاذ إجراءات سريعة بحذف الفيديو وتوجيه المدرس لحذفه من صفحته والصفحات التابعه له، وإن تم استغلاله فإن الجهات المسؤولة التي قدمت ذلك لم تكن مسؤولة عنه وصدرت توجيهات بعدم استغلاله".

وأوضح "فوزي" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد على دور مراكز الشباب المجتمعي في تعاونها الدائم مع كافة الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في كل الأنشطة بما يخدم المواطنين
 

انتشرت مجموعة من الفيديوهات والصور، خلال الساعات الماضية، لأعداد كبيرة من طلاب الثانوية العامة الحاضرين بمركز شباب الصفا بمنطقة الهرم، أمام أحد مدرسي مادة الفلسفة والمنطق، يرتدون زيًّا موحدًا باللون الأبيض.

وظهر الطلاب وهم يرفعون لافتات تحمل اسم المدرس وعبارات شكر له. ودخل المدرس في موكب ضخم مستقلًّا سيارة مرسيدس، وتتبعه سيارة أخرى خاصة بالحراس الشخصيين له، ما أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل.