لتعلم اليهود أن في ديننا فسحة.. عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يثير الجدل والحفيد السبب | شاهد

لتعلم اليهود أن في
لتعلم اليهود أن في ديننا فسحة.. عادل الكلباني إمام الحرم الم

"لتعلم اليهود أن في ديننا فسحة"...من حمام السباحة ينشر إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني، فيديو عبر تيك توك ليثير الجدل مرة أخرى قائلًا إن هذا هو سر حديثه، فالدين الإسلامي يعطي لكل وقت حقه، فوقت للدراسة ووقت للأهل ووقت لله ووقت لنفسه...مؤكدًا أن هذا من حق الاستجمام فمنذ سنة كاملة ننتظر هذا اليوم.

وبلغت عدد مشاهدات الفيديو على تيك توك 7.2 مليون مشاهدة، وعلى الرغم من أن فيديو "حمام السباحة" أقدم من فيديو الدراجة النارية، إلا أنه أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

وعبر السناب شات نشر الشيخ الكلباني فيديو مع حفيده تعليقًا على ما أسماه "الهجمة الشرسة" على ركوبه الدراجة، قائلًا إن حفيده الصغير هو السبب في أن يركبها إذ طلب منه أن يركب الدراجة وانتهى الأمر بأن ركب الجد هو الدراجة.

وكان الكلباني قد أثار الجدل منذ أيام قليلة مضت بعد أن تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يرتدي البنطلون الجينز والجاكيت ويقود دراجة نارية من هارلي ديفيدسون، وكان الكلباني قد صرح عقب الهجوم عليه أنه ليس من حق أحد الإنكار عليه ما فعل، فركوب الدراجة ليس محرمًا، ولا داع إذا لإنكاره.

"كثيرون يستخدمون الإسلام، وقليلون يخدمونه"...في ملفه التعريفي على تيك توك يكتب الكلباني تلك الكلمات، ويتابع الكلباني حوالي 435 ألف متابع على تيك توك، بواقع 2.6 مليون لايك للفيديوهات التي ينشرها.