قرار عاجل بشأن المتهم..تطور جديد في واقعة هتك عرض طفلة داخل دورة مياه مركز ترفيهي بأسيوط

قرار عاجل بشأن المتهم..تطور
قرار عاجل بشأن المتهم..تطور جديد في واقعة هتك عرض طفلة داخل

قال محمد رمضان محامي الطفلة "ملك " ضحية الاعتداء عليها داخل مركز للألعاب الترفيهية بأسيوط، إنه جرى عرض الطفل "المتهم" الخميس، على النيابة وقررت إحالته إلى جلسة عاجلة في محكمة الطفل بتهمة هتك عرض المجني عليها.


وأضاف رمضان، أن المتهم أنكر كل الاتهامات التي وجهت إليه أمام نيابة الطفل ولكن تحريات المباحث والشهود أثبتوا صحة الواقعة.

ونفى رمضان، صحة ما جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي عن تعرض الطفلة للاغتصاب، مؤكدًا أن تقرير الطب الشرعي وأقوال أسرتها والتحريات أثبتوا أن الطفلة تعرضت لهتك العرض ما تسبب في حدوث جروح.

وأكد محامي المجني عليها أن النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك العرض للمجني عليها، كما وجهت لمدير الملاهي الترفيهية تهمة الاهمال وتشغيل الملاهي بدون ترخيص وعدم التأمين على العاملين بالملاهي.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، السبت الماضي، مركز الألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه.

كانت حملة من رئاسة حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قامت بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من سيدة تتهم طفلا يدعى "س. س" 13 عاما بهتك عرض ابنتها "ملك" 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.