ما السبب الحقيقي؟.. حكاية طلاق البلوجر مريم سيف التي أفزعت السوشيال ميديا

ما السبب الحقيقي؟..
ما السبب الحقيقي؟.. حكاية طلاق البلوجر مريم سيف التي أفزعت ا

تصدرت البلوجر مريم سيف، التريند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد اعلانها طلاقها من زوجها محمد شرف، بعد قصة حب طويلة، وزواج قصير، ما أثار حالة من الجدل الواسعة حول طبيعة العلاقات بين الأزواج في الفترة الأخيرة.

تسائل الكثير من متابعي البلوجر مريم سيف عن سبب طلاقها من زوجها محمد شرف، بعد أن جمعهما قصة حب كبيرة، خاصة وأنها كانت تتصدر التريند بين الحين والأخر بسبب صورها الرومانسية مع زوجها، ووصلات الحب والغزل بينهما على حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي؟!
 


قصة طلاق مريم سيف

بين الحين والأخر كانت تتصدر البلوجر مريم سيف التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الرومانسية مع زوجها محمد شرف، ودائمًا ما كانت تشجع الفتيات على الزواج، وتبني داخلهم فكرة الزوج المثالي، إلا أن كل تلك الأحلام تحطمت تمامًا عندما تعرضت لصدمة كبيرة في زوجها، الذي تخلى عنها وعن ابنته بعد قصة حب كبيرة بينهما.

بعد أن ظلت مريم سيف صامته لعدة أشهر دون شكوى من أنانية زوجها، وتغيره عليها وعلى ابنتهما، خرجت عن صمتها وأعلنت أنفصالهما عن بعضهما البعض، موضحه أنه كان لا يُنفق عليها أو على ابنته، وأنها كانت تتولى مسئولية الإنفاق على البيت، فضلًا عن أنه تخلى عنها في مرضها ولم يقف بجانبها.

أوضحت البلوجر مريم سيف أنها لم تعرض السبب الحقيقي لطلاقها حتى الأن، وأنها سوف تكشف هذا السبب بعد أن تحصل على حقوقها الكاملة بعد جلسة المحكمة التي سوف يصدر فيها الحكم النهائي.
 


صدمة مريم سيف في زوجها

نشرت البلوجر مريم سيف مجموعة من الصور عبر خاصية الأستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها «كنت ونعم الزوج قبل ما تكون اناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك».

وتابعت «أنا أكثر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة علشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك»، مضيفة في ستوري أخرى «كنت ساكتة ومحبتش أخرب بيتي.. ومن يوم ولادة بنتي أنا المتكفلة بكل مصاريف البيت.. أنا أول مرة هقولها في العلن.. أنا بحلل كانسر ومقلتلوش.. أصل هتسند على مين».

أول رد من محمد شرف على اتهامات زوجته

أكد الانفلونسر محمد شرف أنه بعيد كل البعد عن السوشيال ميديا، وأن ما تقوم به زوجته بمثابة ابتزاز علني له، حيث أنه لا يريدها أن تكون شريكته في مطعمه الجديد.
 


قلق جمهور السوشيال ميديا من العلاقات الزوجية

صدمة كبيرة أصابت متابعي البلوجر مريم سيف بعد نشرها مجموعة من الصور وكشفها مجموعة الأحداث التي واجهتها مع زوجها، عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث أعربت عدد من متابعيها عن صدمتهم الكبيرة وقلقهم حيال العلاقات الزوجية، إذا أنها هدمت كل الأفكار والأحلام الوردية عن فكرة الشريك المثالي أو الحب المستمر بعد الزواج التي كانت تروح لها دائمًا وتحاول إثباتها.

كتبت إحدى متابعات البلوجر مريم سيف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت خلالها « أنا مصدومة من استوريز مريم سيف مفيش أي ضمانات لأي حاجة فعلا ربنا ينجينا يارب».

كتبت متابعة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: « صباح الخير!! كمية  negative energy  على الصبح أخدتها من استوري مريم سيف أقسم بالله تكفي بلد حاسة قلبي هيتفجر من الزعل بجد والله العظيم».

عبرت متابعة لـ مريم سيف عن صدمتها قائلة «كنت بشوف صور مريم سيف ومحمد شرف اللي هو الله إيه الـ Couple الجميل دا ما شاء الله ودلوقتي عمالين يقطعوا في بعض في ستوري انستجرام»، فيما عبرت أخرى عن خوفها من العلاقات قائلة « العلاقات الفترة دي بقت مرعبة جدًا يعني اي مريم سيف ومحمد شرف بعد قصة الحب الجميلة دي والبنوته اللي بينهم يعملوا فبعض كده ازاي انتوا متجوزين ومديين لبعض الأمان وبينكم مودة ورحمة تشردوا بعض على السوشيال ومتعملوش حساب لبنتكم حتى أو لأي لحظة حلوة كانت بينكم».