أيوه حصل.. اعترافات مثيرة للمتهم بهتك عرض طفلة الدقهلية

أيوة حصل.. اعترافات
أيوة حصل.. اعترافات مثيرة للمتهم بهتك عرض طفلة الدقهلية

أدلى المتهم بهتك عرض طفلة قاصر في قرية تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية باعترافاته حول تفاصيل الواقعة التي أقر خلال التحقيقات بارتكابها.


كان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، تمكنوا من إلقاء القبض على عامل في إحدى قرى المركز، وذلك بعد بلاغ ولي أمر يتهمه بالاعتداء على ابنته البالغة من العمر 14 عامًا جنسيًا وفض غشاء بكارتها.

وخلال اعترافاته أمام جهات التحقيق، أقر المتهم بحدوث الواقعة، موضحًا أن المجني عليها ابنة عمته، وأنه تجمعهما علاقة عاطفية خلال الفترة الماضية.

وأوضح المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه التقى بالمجني عليها، وحدث بينهما معاشرة كالأزواج، وأضاف أن الواقعة تمت بموافقة الطرفين دون إكراه "أيوة حصل برضاها علشان بنحب بعض".

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من أب يبلغ من العمر 34 عامًا، وبرفقته ابنته البالغة من العمر 14عامًا، بدون مؤهل، ومقيمة بالقرية يتهم شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا، عامل، ومقيم بقرية "منشأة البدوي"، بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها بمنزل جدها لوالدتها.

بسؤال المجني عليها أيدت المضمون ذاته، وأن ذلك جرى برضاها، وتمكنت قوة من ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم، وحرر عن ذلك المحضر رقم 9248 لسنة 2022 جنح مركز طلخا، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.