إمبراطور القمار.. شهريار العصر دان بيلزريان يشعل مواقع التواصل | فيديو

إمبراطور القمار..
إمبراطور القمار.. شهريار العصر دان بيلزريان يشعل مواقع التوا

انشغل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بالسؤال عن صاحب صورة حصدت ملايين الإعجاب وعلامات الاستفهام حول هويته لمن لا يعرفه، الفتى الوسيم صاحب الصورة المثيرة للجدل ظهر إلى جوار فتاة ترتدي ثوب زفاف مرفقة بتعليق "لقد فعلتها أخيرا".. وربما تكون الجملة السابقة سبب انتشار صورة دان بيلزريان شهريار العصر المعروف بتعدد علاقاته النسائية وحصد ثروة طائلة من لعبة البوكر.

ربما تعرف شريحة من القراء والمستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي دان بيلزريان، أو سمع اسم Dan Bilzerian أو الولد اللعوب، لكن لشهرة هذا الرجل أسباب نعرضها  في السطور التالية.

يعد دان بيلزريان من بين أكثر الرجال شهرة حول العالم، رغم أنه في بداية العقد الخامس، ولم يقم بإنجازات علمية أو ثورة اقتصادية، ورغم أنه لم يشارك سوى في فيلمين “ناج وحيد ” و”المعادل”.

شهرة Dan Bilzerian واسعة، وتعد النساء الشريحة العريضة من معجبيه لدرجة يمكن معها وصفها بـ"شهريار العصر" أو صاحب حرملك الجواري لتعدد علاقاته النسائية.


صورة دان بيلزريان

اعتاد دان بيلزريان التحرك برفقة مجموعة من النساء، يقضي أغلب أوقاته على متن يخت فاخر اشتراه بعد فوزه في لعبة البوكر، حينها استطاع تحويل مبلغ 750 دولار إلى 10 آلاف دولار في لعبة البوكر، ثم انتقل إلى لاس فيجاس فحول المبلغ إلى 175 ألف دولار، وتتالت مكاسبه في اللعبة الواحدة تلو الأخرى حتى أصبح من بين أثرياء العالم بواسطة البوكر.

يعشق دان دان بيلزريان  الحياة البعيدة عن النمطية فهو ما زال شابًّا وحقق ثروة هائلة وما زال يجمع أموالًا طائلة دون عناء، يمضي أيامه  فى خوض تجارب غير منتهية كقيادة الدبابات ومغامرات الرماية بالأسلحة المتنوعة، وقيادة أفخم السيارات وممارسة الرياضة ويهوي تحطيم السيارات ويعتبر ذلك أمرًا مسليًّا.


حياة Paul Bilzerian

ولد دان دان بيلزريان  في 7 ديسمبر سنة 1980. وهو لاعب بوكر مشهور وممثل أمريكي، تعود شهرته مبدئيًّا لتصدره صفحات مجلة بلاي بوي الإباحية، وإلى استعمال مواقع التواصل الاجتماعية التي ينشر فيها نمط حياته اليومي وثروته الضخمة، هو ابن رجل الأعمال الأمريكي الأرميني بول بيلزريان  Paul Bilzerian وكان محاربًا في فيتنام سابقًا، وجمع ثروته في سنوات التسعينيات من أرباح البضائع والشركات.

قضى بيلزريان شبابه في فلوريدا، والتحق بالبحرية بعد انتهاء دراسته الثانوية وتم تسريحه قبل أن يشارك في القوات البحرية بسبب سلوكه بعدما تحرش بمجندة، بدأ بلعب البوكر في ظل حياته المليئة بالإدمان على الكحول والمخدرات والمنشطات والعلاقات غير الشرعية، الشيء الذي أدى به لعدة أزمات ونوبات قلبية.

أطلق عليه رجل الأعمال الأمريكي الشهير، بيل جيتس، "لعبة البوكر"، حيث أعلن دان ثروته التي قدرت بخمسين مليون دولار أمريكي من الأرباح فقط، رغم أن هذا لم يتأكد بشكل قاطع بعد، في حين يقول البعض إن ثروته راجعة إلى ثروة والده التي ورثها عنه.
عنتيل المليارديرات.. تورط إيلون ماسك في علاقة غرامية جديدة مع زوجة صديقه

في يوم 27 أبريل سنة 2015 أعلن دان أنه مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية سنة 2016، لكن الخبر صنف بعد أسابيع على أنه حملة دعائية للترويج لدوري الأندية الكبرى في شمال أمريكا.

وعاد  بليزريان ليشغل مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالصورة المنتشرة وسط شكوك حول ارتباط بالفتاة وانتهاء غرامياته المعروفة.