10 أشخاص..تفاصيل أول مفاجآت حفل آمال ماهر

10 أشخاص..تفاصيل
10 أشخاص..تفاصيل أول مفاجآت حفل آمال ماهر

أعلنت شركة تذكرتي، المشاركة في تنظيم حفل المطربة آمال ماهر، المقام مساء الجمعة المقبل في أرينا العلمين الجديدة، عن مفاجأة تنتظر جمهور الحفل المقرر أن يشهد عودة المطربة بعد غياب.
تذكرتي، عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، كشفت تفاصيل المفاجأة، وكتبت:" 10 أشخاص هيقابلو ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر، يوم الجمعة الجاية 29/7 في العلمين أرينا".

وتابعت:"كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك، وتنزلها في الكومنتس علي الفيس بوك أو على حسابك واعملنا منشن واستخدم الهاشتاج، ملكة الغناء العربي وتذكرتي أمال ماهر، استعدوا لليلة خيالية! ".

وكانت الفنانة آمال ماهر، نشرت بوستر ترويجي للحفل، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّقت: "أنا رجعالكم تاني، بالنسبة لي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني اوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم ده، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

وبعد إعلانها اعتزال الغناء لنحو عام؛ وعدت النجمة آمال ماهر مؤخرا جمهورها في مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، بالعودة قريبا لممارسة نشاطها الفني بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا، ونفت الشائعات التي كانت قد انتشرت حول اختفائها، مؤكدة أنها بخير.