عمرى ما إديت فرصة لحد يسألني.. مايان السيد تحرج رامى رضوان على الهواء | فيديو

عمرى ما إديت فرصة
عمرى ما إديت فرصة لحد يسألني.. مايان السيد تحرج رامى رضوان ع

أكدت الفنانة مايان السيد أنها فكرت منذ فترة في اعتزال التمثيل نهائيًا وليس السوشيال ميديا، وذلك خلال الهجوم عليها من قبل بعض الجمهور، وتوجيه شتائم لها بألفاظ صعبة وغريبة وخارجة.

وأوضحت مايان السيد خلال حوارها ببرنامج مساء دى إم سى، تقديم الإعلامى رامى رضوان، أن ما تعرضت له كان بسبب فيديو قامت بنشره على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة عليه، وتأثرت مايان وكادت تبكى أثناء الحديث عن هذا الأمر.

وأكدت أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتزال الفن، ونصحها بعدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الكلام العادى، ولكن من الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

وأشارت إلى أن أسرتها مهتمة بالسوشيال ميديا وتقوم بعمل فيديوهات وتنشرها على السوشيال ميديا.

وقالت الفنانة مايان السيد إنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامى رامى رضوان عندما تقمصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالا.

ووجهت «السيد»، خلال حوارها ببرنامج مساء دى إم سى، تقديم الإعلامى رامى رضوان، سؤالها له على الهواء، قائلة: «عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف».

وطرحت مايان سؤالا لرامى قائلة: «إيه أكتر فيلم بتحب مشاهدته» ورد رامى: «عمرى ما إديت فرصة لحد إنه يسألنى خلال عملى بس هديكى الفرصة، ولكن أنا أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود، ابن حميدو، إشاعة حب».

ولفتت مايان، إلى أنها هي الأخرى تحب مشاهدة أفلام الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وصغيرة على الحب، إشاعة حب».

ووجه الإعلامى رامى رضوان حديثه لمايان السيد قائلا: «رغم إنى كنت بخوفك قبل الحلقة وأقول إنى جاد، بس إنتى عسل أوى يا مايان».