قتلت جوزها ومرات عشيقها.. قصة مقتل شيف وخادمة بجريمة خيانة العمرانية

قتلت جوزها ومرات
قتلت جوزها ومرات عشيقها.. قصة مقتل شيف وخادمة بجريمة خيانة ا

أقدمت سيدة بالعمرانية على قتل زوجها بمساعدة عشيقها ليخلو لها الجو معه، وبعد أن تخلى عنها، أرادت الانتقام منه بأن تحرق قلبه على زوجته فقتلتها.

 تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات إقدام زوجة على قتل زوجها وزوجة عشيقها -خلال مارس 2021- وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بالطالبية.

المتهمة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بزوج المجني عليها "عامل" 41 مقيم بدائرة قسم العمرانية، لكن لقاءاتهما كانت مليئة بالكثير من المضايقات "مكناش واخدين راحتنا واحنا بنتقابل مع بعض" حتى بدءا في التفكير في طريقة تضمن التقائهما سويًا دون إزعاج.

وفي سبيل ذلك اتفقت المتهمة مع عشيقها على التخلص من زوجها، فقام العشيق بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها للمتهمة، التي قامت بدسها لزوجها "شيف" 57 عامًا، فـي مشروب أدى إلى وفاته وتمت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

عقب ذلك طالبت المتهمة عشيقها بتنفيذ اتفاقهما بالزواج، لكنه بدأ في مماطلتها لتجد نفسها في ورطة بعدما أنهت حياة زوجها من أجل عشيقها، وفي النهاية لم ينفذ وعده لها بالزواج.

ونظرًا لمماطلته لها عقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، وبالفعل استدرجتها لشقتها -غير المعلومة للمجني عليها- بزعم تنظيفها، وما أن وصلت حتى باغتتها بالضرب باستخدام (حجر) أعدته مسبقا حتى فارقت الحياة، وقامت بتقطيعها بساطور.

المتهمة وضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة بعد تقطيعها، واستعانت بسيارة في نقلها إلى مكان العثور عليها وتركت الجثة بالمكان وانصرفت، حيث اتفقت المتهمة مع صديقها بتوفير وسيلة مواصلات لها "تاكسي" لكي يحمل الحقيبة التي بها جثة المجني عليها، وتم الاستعانة بتاكسي وقاموا بتوجيه السائق إلى خط السير على الطريق الدائري وإلقاء الجثة محل وجودها.

عقب ذلك اتصل صديقها بزوج المجني عليها ليخبره بأن زوجته أصيبت في حادث وعند وصوله وجد حقيبة سوداء اللون وبها ملاية سرير والجثة مقطعة بداخلها.

بعد اكتشاف جريمة القتل، توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة الضحية "خادمة" 31 مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

كما أمكن ضبط زوج المجني عليها وبمواجهته اعترف بجريمته، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة.