بسبب فيديو القبلات.. الجمهور يفتح النار على نسرين طافش

بسبب فيديو القبلات..
بسبب فيديو القبلات.. الجمهور يفتح النار على نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، مؤشرات البحث عبر موقع “جوجل”، وذلك عقب نشرها مقطع فيديو جديد لها برفقة زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي،  وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

في هذا السياق، تعرضت “نسرين” لانتقادات عديدة من جمهورها بسبب ظهورها  وهي  في لحظة رومانسية في أحضان زوجها الذي قام بتقبيلها، وهو ما جعل الجمهور يهاجمها وينتقدها بشراسة، حيث طلبوا منها حذف الفيديو من حساباتها على السوشيال ميديا، واحتفاظها بحياتها الشخصية في سرية.

وكانت نسرين طافش علقت على الفيديو قائلة: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت أشارك معاكم أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة اشتقتلكم”.

وكانت الفنانة نسرين طافش أعلنت ارتباطها من خلال صورة نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة ليدها وهي ترتدي خاتم الزواج.

وعلقت نسرين على الصورة قائلة: “ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا”.

على الجانب الأخر، كانت الفنانة نسرين طافش اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل المداح، لتغيب عن المشاركة في الدراما المصرية هذا العام، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال مشاركتها في رمضان 2021 من خلال مسلسل المداح.

بينما شاركت في الدراما السورية بمسلسل جوقة عزيزة - والذي جسدت من خلاله دور راقصة، واستطاعت أن تخطف الأنظار في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي، ولقبت بملكة المسرح في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويقع كولونيل فرنسي في حُبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.