مبلغ مالي ضخم.. هل ينجح الزمالك في خطف محمد شريف مهاجم الأهلي؟

مبلغ مالي ضخم.. هل
مبلغ مالي ضخم.. هل ينجح الزمالك في خطف محمد شريف مهاجم الأهل

محمد شريف في الزمالك.. انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية حول مفاوضات الفارس الأبيض لضم مهاجم الأهلي، الأمر الذي جعل اسم "محمد شريف" يتصدر محرك البحث "جوجل".. فما القصة؟

أفادت تقارير صحفية، تقديم الزمالك عرض لـ محمد شريف مهاجم النادي الأهلى، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

بدوره أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر برنامجه «اللعيب»، دخول الزمالك في مفاوضات من أجل ضم محمد شريف مهاجم الفريق في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض تقدم بعرض مالي ضخم من اجل الحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلى.
فيما نفى الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» انتقال محمد شريف للزمالك، قائلا: هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وتساءل شوبير: «كيف سيتعاقد الزمالك مع محمد شريف واللاعب يتبقى على انتهاء عقده مع الأهلي 3 سنوات؟، مطالبا بضرورة تحري الدقة في الأخبار.

و ينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي في موسم 2024 ومن ثم يصبح اللاعب حرا في التعاقد مع أي فريق.

أرقام محمد شريف مع الأهلي

خاض محمد شريف 94 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، سواءً في الدوري المصري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 43 هدفًا.

ضم النادي الأهلي محمد شريف عام 2018، من نادي وادي دجلة الذي نشأ فيه، وكانت بدايته خجولة مع المارد الأحمر ولم يجد لنفسه فرصة للعب كأساسي، فرحل على سبيل الإعارة لنادي إنبي وقضى معه موسم 2019-20، ثم عاد الى الأهلى مرة آخري.

إصابة محمد شريف

يغيب اللاعب محمد شريف، عن مباريات الأهلي القادمة، بعد إصابته في الشوط الأول من مباراة الفريق مع الزمالك في نهائي كأس مصر التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف، الأسبوع الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ووفقا للأشعة والتشخيص النهائي للإصابة وهي تمزق في العضلة الضامة، فإن اللاعب يحتاج لفترة تأهيل تصل إلى 6 أسابيع، إذ حصل اللاعب على راحة سلبية من التدريبات.

هذا ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 63 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

صفقات الزمالك الجديدة

لم يعلن الزمالك عن أي صفقة جديدة، بسبب انشغاله في حسم لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، خاصة في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، ومتبقي 8 جولات فقط على النهاية.

إلا أن الفارس الأبيض، يسعى إلى حسم صفقة المهدي مبارك لاعب الفتح الرباطي المغربي، والمزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض مراكز اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق مؤخرا وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد.

وحُرم الزمالك من التعاقد مع لاعبين جدد، هذا الموسم، الذي سينتهي الشهر المقبل، بعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".