بالشبشب.. عقوبة ٣ شباب حاولوا تشويه سمعة فتاة في إحدى القرى | فيديو

بالشبشب.. عقوبة ٣
بالشبشب.. عقوبة ٣ شباب حاولوا تشويه سمعة فتاة في إحدى القرى

فساد أخلاق الشباب ومحاولاتهم التعدي على حقوق الفتيات، أصبح أمرًا رائجًا خلال الآونة الأخيرة، فاستخدام طرق مختلفة يحاولون الضغط عليهن لتلبيه رغباتهم، واستفزازهم للخضوع إليهم، الامر الذي تسبب في تشويه سمعه عدد من الفتيات، وانتحار بعضهن.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو أثار حالة من الإعجاب بمضمونه الذي يعرض عقوبة إحدى الفتيات لـ 3 شباب حاولوا تشويه سمعتها في إحدى القرى المصرية.

3 شباب يحاولون تشويه سمعة فتاة

حاول 3 شباب في مقتبل العمر تشويه سمعة إحدى فتيات قريتهم التي يعيشون فيها، متغافلين تمامًا عن الأخلاق والدين والعادات، إذ قاموا الشباب بإختلاق «أكونت مزور» على موقع التواصل الاجتماعي، بهدف تشويه سمعة الفتاة.

عقوبة رادعة للشباب بالشبشب

بعد اكتشاف اهالي القرية محاولات 3 شباب من أبناءهم تشويه سمعة الفتاة، قاموا على الفور، بالاجتماع في منزل الفتاة، وإجراء جلسة عرفية بين الاهالي، وكان الحكم على الشباب المذنبين رادعًا لكل من يفكر في تكرار هذا الامر المشين مرة أخرى.

بينما يجلس عدد كبير من أهالي القرية التي تعرضت فيها الفتاة لتشويه السمعة من قبل 3 شباب في مقتبل العمر، دخلت الفتاة وهي حاملة في يدها «شبشب»، وكانت عقوبة الشباب أن تضربهم الفتاة به، عقابًا لهم على ما تسببوا به من إيزاء لها، حيث قال أحد الرجال حاضرين الجلسة  للفتاة الضحية « اعملي اللي انتي عايزاه فيهم من غير كلام وأخرجي».

بالفعل أنهالت الفتاة على الشباب المتهمين بتشويه سمعتها بالضرب المبرح بـ «الشبشب»، أمام جميع الحضور، دون أن يتحرك ساكن للدفاع عنهم، ليكن هذا هو عقابهم على فعلتهم المشينة.


تعليق السوشيال ميديا

حالة من الاعجاب سيطرت على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يوضح عقوبة الشباب الذين حاولوا تشويه سمعة الفتاة في إحدى القرى المصرية، وكانت التعليقات اغلبها يردد جملة واحدة « رجولة والله».