منشطات وبوكس في وش محمود علاء.. الحقيقة الكاملة لخناقة شيكابالا وزيزو في مران الزمالك

منشطات وبوكس في وش
منشطات وبوكس في وش محمود علاء.. الحقيقة الكاملة لخناقة شيكاب

خناقة شيكابالا وزيزو.. تصدر هذا العنوان العديد من التقارير الإخبارية، التي تم تداولها عبر محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية وأكدها فرج عامر رئيس نادي سموحة الأسبق عبر صفحته الرسمية.. فما حقيقة الأمر؟
 

خناقة شيكابالا وزيزو

وفقا لما تم تداوله، شهد مران فريق الزمالك، مساء أمس الجمعة، خلافات حادة بين لاعبي الفريق أحمد سيد زيزو، ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك.

يرجع السبب الرئيسي في خناقة شيكابالا وزيزو وفقا لرواية فرج عامر، إلى مزحة قالها الأول للثاني وهي: "مش تبطل تاخد منشطات"، إلى أن انتهت ببوكس في وجه محمود علاء، الذي حاول فض الاشتباك بين اللاعبين.

وكتب عامر عبر صفحته على "فيسبوك": "السبب الرئيسي في خناقة شيكابالا وزيزو  بدء من هزار شيكابالا عندما قال لزيزو مش تبطل تاخد منشطات، إلى ان انتهت ببوكس في وجه محمود علاء".
أحمد سيد زيزو يرد

رد أحمد سيد زيزو على هذه الأخبار، بنشر صورة عبر حسابه على "انستجرام" لشيكابالا ومعه نجله ادم وعلق عليها قائلا: بس التمرين هيأكل منك حتة.

رد أحمد سيد زيزو

جاء ذلك في إشارة منه إلى أن شيكابالا لم يحضر المران من الأساس، وكان يؤدى تدريبات تأهيلية فى الجيم، فيما شارك زيزو فى التقسيمة بصورة طبيعيه.


حقيقة خناقة شيكابالا وزيزو

نفى العديد من أعضاء نادي الزمالك هذه الأخبار، مؤكدين أنها شائعة تهدف إلى ضرب استقرار الفريق، خاصة في ظل أداءه الجيد وتصدره ترتيب الدوري المصري.

بدوره سخر المستشار محمد عطية عضو اللجنة السابقة التى كانت تدير النادى من شائعة مشاجرة وخناقة احمد سيد زيزو مع شيكابالا.

وكتب عطية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ساخرا: شيكابالا ضرب زيزو والبوكس جه فى محمود علاء.. وفتوح قتل امام عاشور تلت مرات فى التمرين وعبد الله جمعة سرق سندوتشات اوباما.. زمن الشغل الرخيص رجع".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز، فى التاسعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.