لقطات صادمة.. لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية وإصابة راقصتين | فيديو

لقطات صادمة.. لحظة
لقطات صادمة.. لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية وإصابة ر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية في هونغ كونغ، أول أمس الخميس، ما سبب حالة من الفزع وسط الجمهور وأعضاء الفريق الذين أُصيب بعضهم نتيجة سقوط الشاشة عليه.

وسجلت كاميرات التصوير الموجودة في قاعة أحد المسارح في هونغ كونغ لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية، فبينما كان أعضاء الفرقة يأدون عروضهم على خشبة المسرح بدأت تلك الشاشة الكبيرة تهتز تدريجيًا إلى أن سقطت فجأة على أعضاء الفرقة، وفقًا لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية

كما اتضح من الفيديو ذاته الذي سجل لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية إصابة اثنين من الراقصين وهما أنسون لو وإيدان لوي، حيث كانتا هما الأقرب إلى إحدى شاشات LED المعلقة على المسرح قبل سقوطها، حيث سقطت الشاشة على رأس إحداهما قبل أن تنقلب على الأخرى، ما أدى إلى هرولة أعضاء الفريق الآخرين وبعض الجمهور إليهما ونقلهما إلى المستشفى.

وذكرت مصادر من الشرطة في حديثها لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، أن الراقصتين كانتا في حالة وعي أثناء نقلهما إلى المستشفى، إلا أن أطباء المستشفى أكدوا أن إحدى الراقصتين تعاني من إصابات بالغة وفي حالة خطيرة، بينما الأخرى بحالة جيدة.

وتسبب سقوط هذه الشاشة العملاقة على الفرقة الغنائية في نشر حالة من الفزع والهرجلة داخل القاعة، ما أدى بالطبع إلى إلغاء الحفل ومحاولة الاطمئنان على المصابين وباقي أعضاء الفريق.


تعاطف رواد الـ«سوشيال ميديا» مع المصابتين

وفور نشر الفيديو على منصات الـ«سوشيال ميديا» المختلفة، راح الرواد يتبادلوه على نطاق واسع متعاطفين مع الراقصتين المصابتين في الحفل بعد سقوط الشاشة عليهما متمنين لهما أن تكون إصابتهما خفيفة وأن تتماثلا للشفاء في أقرب وقت، لافتين إلى ضرورة التأكيد على أن مثل هذه الشاشات تكون مثبتة جيدًا لعدم تكرار هذا الحادث مرة أخرى.