فتاة اسرائيلية في أحضانه باليونان.. حكاية صورة أشعلت الغضب ضد محمد رمضان | شاهد

فتاة اسرائيلية في
فتاة اسرائيلية في أحضانه باليونان.. حكاية صورة أشعلت الغضب ض

عادة ما يثير الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر بأفعاله الغير مألوفة، وخلال الساعات القليلة الماضية أثار من جديد حالة من الجدل الواسع بعد تداول مستخدمي منصات السوشيال ميديا صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، وهو ترتدي مايو البحر، واخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي احياه في اليونان، مساء الجمعة.

انتقادات واسعة عبر سوشيال ميديا

تعرض الفنان محمد رمضان لحالة من الانتقادات الواسعة من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذين اعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الصور، إلى جانب حالة الجدل ما بين مؤدي ومعارض لها حيث ورد في بعض التعليقات

غالبًا هي عرب 48 اسمها مايا زكريا اسمها مش يهودي

هتطلع هي اللي راحت اتصورت معاه وهو مكنش يعرف جنسيتها

 وهو أكيد طبعًا مش عارف هي مين

أزمة محمد رمضان مع صور الإسرائيليين

هذه ليست المرة الاولى التي يعترض فيها الفنان محمد رمضان، لحالة من الانتقادات الواسعة بسبب صورة مع الإسرائيليين، حيث تعرض لأزمة كبيرة في نوفمبر عام 2020 بعد تداول صور له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم.

في 21 نوفمبر 2020، ظهر محمد رمضان في صورة بصحبة المطرب الإسرائيلي عمير آدم، وعليها تعليق « أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعها»، لتنطلق حالة من الانتقادات الواسعة، وتلاحقه الاتهامات بالتطبيع مع العدو الصهيوني، خاصة بعد ما علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على ظهور محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي، كاتبًا « ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!!»

ومع ترحيب الحكومة الإسرائيلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالصورة التي جمعت الفنان المصري مع المطرب الإسرائيلي، تعرض في نفس التوقيت محمد رمضان إلى هجوم كبير من المواطنين المصريين، وتعرض لأزمة كبيرة جراء تلك الصورة.

رد محمد رمضان على الهجوم ضده

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردًا على الهجوم الواسع الذي تعرض له بسبب انتشار صورته مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، إلا أنه حذفه بعد دقائق معدوده من نشره.

قال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو « أنا لا أعرف انا بتصور مع مين وكلنا بشر واي حد بيطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن اسأال أي شخص يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله.. لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الانسان ولو مالوش عنوان!!!».


شطب محمد رمضان من النقابة

بعد حالة الجدل الواسعة التي سببتها صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم، تصاعدت الأزمة إلى أن وصلت للتحقيق معه من جانب نقابة المهن التمثيلية، وتم إيقافه عن العمل، إلى جانب إقامة  أحد المحامين دعوى لمنعه من الظهور في الإعلام المصري، وشطبة من النقابة، إلا أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب تلك الدعوى.

حفل محمد رمضان في اليونان

أحيا الفنان المصري محمد رمضان، مساء الخميس، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة ميكونوس في اليونان، وكان الحفل كاملًا العدد، مقدمًا مجموعة من أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث اشعل بها حماس الجمهور الكبير ومنها أغاني « بلالين، تنطيط، إنساي، الملك، ثابت، مافيا، ونمبر وان».


محمد رمضان ينافس على جائزة أفضل ممثل في شمال إفريقيا

ينافس الفنان المصري محمد رمضان في الوقت على على جوائز Billboard، كأفضل فنان في شمال إفريقيا، حيث كان قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بخصوص هذه الجائزة «مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard، ومبسوط أكتر أني سبب لوجود اسم مصر في القائمة.. ثقة في الله نجاح».

حفل غنائي جديد في مدينة العلمين الجديدة

يستعد الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي لإحياء حفل غنائي جديد، في مدينة العلمية الجديدة بالساحل الشمالي، يوم 21 أغسطس المقبل.