حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 5-8-2022 | الابراج حسب تاريخ الميلاد | الابراج غدا | الابراج اليومية | ترتيب الابراج | الابراج الفلكية

حظك اليوم توقعات
حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 5-8-2022

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع.. ومن ضمن الخدمات التي نقدمها لكم ننشر توقعات الابراج حظك اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022، وفقا لعبير فؤاد خبيرة الفلك وعلم الأرقام.


حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل الجمعة 5-8-2022 - مواليد من21 -3 إلى 20 -4
توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي تستطيع أن تصنع مستقبلك وتغير الأمور سريعا لصالحك وتحسن إدارة المواقف الصعبة.
وعلى الصعيد المهني والمالي القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي المال وعليك اليوم أن تنتبه لأموالك وتمهل في قراراتك الشرائية.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الثور الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 21- 4 إلى 21- 5
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني والمالي القمر في مواجهة برجك ومع ذلك تنفتح لك الأبواب إذا عملت بتناغم مع الآخرين، فقط انتبه لحقوقك ولا تغامر.
وعلى الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا تجنب الصراع لتقضي أوقاتا سعيدة مع شريك حياتك.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الجوزاء الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 22- 5 إلى 21- 6
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة ويطالبك ذلك أن تعتني بصحتك وتتحرك بهدوء ومن المهم أن تنظم وقتك وجهودك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي اليوم ينصحك الفلك أن تتجنب العيون، ولا تتبرع بالحديث عن حياتك.

حظك اليوم توقعات الابراج برج السرطان الجمعة 5-8-2022  - مواليد من 22- 6 إلى 22- 7
توقعات الأبراج حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني والصحي القمر في وضع داعم يدفعك اليوم للحركة والإنجاز بكل الطاقة والنشاط، فقط انتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي فينوس في برجك تدفعك للتجديد والتحرر، وقد تعبر عما بداخلك من رومانسية بصورة عملية.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الأسد الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 23- 7 إلى 22- 8
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني والعائلي القمر في مربع برجك ومن المهم أن تتجنب الصدام وتتذكر أن أخطاء الماضي يمكن إصلاحها بالإصرار والمثابرة، وانتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي الوضع الفلكي يدفعك للانغماس في ذكريات حزينة أو تميل للغضب بسرعة.. حاول أن تقاوم ذلك وأن ترد بلباقة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العذراء الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 23- 8 إلى 22- 9
توقعات الأبراج حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني اليوم يحالفك الحظ أينما ذهبت وتؤتي جهودك ثمارها، فقط انتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي القمر بمنزل العلاقات يمنحك اليوم قدرة على إقامة حوارات متوازنة تسمح لكل فرد بالتعبير عن نفسه.

حظك اليوم توقعات الابراج برج الميزان الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 23- 9 إلى 22- 10
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني والمالي القمر يتنافر مع أورانوس بمنزلي المال وعليك أن تحدد أولوياتك لتتخذ قرارات حكيمة في عملك ومصاريفك، ولا تصر على التبذير، وانتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي ينصحك الفلك أن تحافظ على اللباقة لتحافظ على علاقات سليمة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج العقرب الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 23- 10 إلى 22- 11
توقعات الأبراج حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المالي والمهني القمر في برجك يساعدك على التطور ويدفعك لتنمية أعمال، فقط انتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي فينوس في منزل الحظ ويجعلك ذلك ساحرا ومتألقا وتخلب الألباب.
حظك اليوم توقعات الابراج برج القوس الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 23- 11 إلى 21- 12
توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي والاجتماعي تميل للعزلة قليلا، ويساعدك ذلك على التأمل واستعادة هدوئك النفسي، ومن الأفضل أن تتجنب الزهو بنفسك ولا تعلن أخبارك.
وعلى الصعيد المهني والصحي القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة ومن المهم أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة وأن تتحرك في حدود ما تسمح به طاقتك وقواك.

حظك اليوم توقعات الابراج برج الجدي الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 22- 12 إلى 20- 1
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي والاجتماعي رغم الضغوط.. القمر في منزل الأصدقاء يجعلك تبدو مليئا بالتفتح مع الأشخاص المقربين منك.
وعلى الصعيد المهني اليوم تمدك الأفلاك بأحلام جميلة وتمنحك إصرارا على تحقيقها، وقد يدعمك زملاء أو رؤساء في العمل، فقط انتبه لحقوقك ولا تغامر.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الدلو الجمعة 5-8-2022 -  مواليد من 21- 1 إلى 19- 2
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني القمر في مربع برجك يضع الضغوط على عاتقك.. حاول اليوم أن تعمل بدقة، وانتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العاطفي والاجتماعي حافظ على السرية والكتمان في حياتك الشخصية وعموما تميل لعدم السماح بالتدخل في شئونك الخاصة.
حظك اليوم توقعات الابراج برج الحوت الجمعة 5-8-2022 - مواليد من 20- 2 إلى 20- 3
توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الاجتماعي والمهني القمر بمنزل الحظ يمنحك اليوم فرص مهمة ويمدك برغبة في المعرفة ويساعدك ذلك على التطور وتنمية معلوماتك، فقط انتبه لحقوقك.
وعلى الصعيد العائلي والعاطفي اليوم لديك استعداد لمساعدة الأحباب وتسعد بدعم متبادل.