بدأت بخناقة.. قصة حب اَيتن عامر ومحمد عز العرب وسر انفصالهما

بدأت بخناقة.. قصة
بدأت بخناقة.. قصة حب اَيتن عامر ومحمد عز العرب وسر انفصالهما

تصدر أسم الفنانة اَيتن عامر، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك حسب ما أكد مصدر مشيرا إلى أن انفصال الثنائي بسبب خلافات عائلية وأن الطلاق وقع منذ مدة وليس اليوم.

نرصد لكم في السطور التالية قصة حب أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، تزامنًا مع انفصالهما:

«مكنتش بحبه خالص»..بداية تعارف اَيتن عامر بـ محمد عز العرب

كانت الفنانة اَيتن عامر كشفت تفاصيل تعرفها على طليقها محمد عز العرب مدير التصوير، إذ قالت في إحدى البرامج التليفزيونية:«أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف».

وأضافت: «بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان».

وتابعت: «مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل أيه يعنى»، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة:«محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزا أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام«.

«بسبب زجاجة عطر»..بداية قصة حب اَيتن عامر ومحمد عز العرب

قررت أيتن أن تردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

خطوبة اَيتن عامر ومحمد عز العرب

احتفلت الفنانة آيتن عامر، بخطوبتها على محمد عز العرب مدير، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على الأسرة الأصدقاء المقربين من الفنانة، حيث أقيم الاحتفال بمنزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي.

زواج اَيتن عامر ومحمد عز العرب

تزوجت اَيتن عامر من محمد عز في نفس العام من خطبتهما، وأنجبا أولادهما أيتن التي أطلقت على اسم والدتها ويوسف.