مؤامرة أم واقعة غير أخلاقية؟.. أسرار غامضة في أزمة حمالة الصدر النسائية بحمام الرجال بقنا

مؤامرة أم واقعة غير
مؤامرة أم واقعة غير أخلاقية؟.. أسرار غامضة في أزمة حمالة صدر

"كارثة.. حمالة صدر حريمي في حمام الرجال".. كلمات تمتم بها أحد الموظفين حينما اصطدم بمشهد داخل حمامات الرجال بديوان عام محافظة قنا حينما شهد حمالة صدر حمراء اللون ملقاة على الأرض.

حمالة صدر حمراء داخل حمام الرجال بقنا

الموظف الذي يعمل بإحدى إدارات محافظة قنا شاهد قطعة القماش الحمراء داخل الحمامات وحينما اقترب منها اكتشف أنها حمالة صدر حريمي، ليصاب بحالة من الذهول، لم يستطع حينها التفكير إلا بعد بضع دقائق ليتبادر إلى ذهنه إحضار ورقة ليمسك بها "الحمالة" والتوجه إلى مكتب محافظ قنا اللواء أشرف الداودي ليخبره بتفاصيل الواقعة.

طرق الموظف باب مكتب محافظ قنا قائلا: "الأمر مهم جدا والموضوع يمس ديوان عام المحافظة".. وسرد تفاصيل الواقعة، أنه أثناء دخوله الحمام الرجالي في أحد طوابق ديوان عام المحافظة عثر على حمالة صدر حريمي داخل الحمام، وفتح الورقة ليشاهد المحافظ ما بداخلها.

صدمة بعد واقعة حمالة صدر داخل حمام الرجال

بعدها أصيب محافظ قنا بصدمة كبيرة، ووجه السكرتير العام للمحافظة بفحص كاميرات المراقبة في مبنى ديوان عام المحافظة للوقوف على أسباب تواجد حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالى للمبنى.

الكاميرات معطلة

سرعان ما تحرك السكرتير العام لمحافظة قنا لفتح تحقيق بالواقعة للوقوف على ملابساتها، ولكن هنا كانت المفاجأة، فحينما شرع في الوصول للحقيقة مع مدير الأمن الإداري بديوان عام المحافظة، للتعرف على سر وجود حمالة صدر حريمي داخل حمام الرجال بمبنى ديوان عام محافظة قنا، وجدا “كاميرات المراقبة معطلة” ولم يتم تصليحها من فترة.

الفيس بوك يسخر من الواقعة

ورغم أنه لم يتم اكتشاف قطعة أخرى نسائية في الحمام أو الإشارة إلى وجود علاقة قد تكون حدثت داخل الحمام الرجالى، لا سيما واقعة غير أخلاقية إلا أن واقعة العثور على حمالة صدر الحمام الرجالي نالت نصيب كبير من تدوينات منصات التواصل الاجتماعي.

انطلقت التدوينات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوي وتُسجل العديد والعديد من المشاركات حول العثور على حمالة صدر حمراء اللون داخل الحمام الرجال بديوان عام محافظة قنا.

حقيقة إقالة المسئول عن الأمن الإداري

وعن ما تمت إثارته حول إقالة مدير الأمن الإداري لديوان عام محافظة قنا، نفى مصدر مسئول بديوان عام محافظة قنا، ما تردد حول ذلك، وأنه لا صحة لعزل مدير الأمن الإدارى من منصبه إثر واقعة العثور على حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالي.

وأكدت مصادر بمحافظة قنا، أن الواقعة لا زالت قيد التحقيقات، مطالبا الجموع تحري الدقة حول العثور على حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالي.

مؤامرة أم واقعة غير أخلاقية؟

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية للواقعة، ترجح وجود مؤامرة، حيث قيام أحد الأشخاص بوضع حمالة الصدر الحريمي داخل حمامات الرجال للتسبب في مشكلة للديوان العام في محافظة قنا وإحراجهم أمام الرأي العام، مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء الواقعة سوف يتم الكشف عن ملابساتها بالكامل، وفي حال تورط أحد الأشخاص بممارسة الرذيلة سوف ينال عقابه بكل شفافية.